عيون الاخبار لاحدث الاخبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

    أرسنال يمتع ويفوز على واتفورد بثلاثية ويواصل ملاحقة الصدارة

    eyesnews
    eyesnews
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى


    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 08/03/2014

    نيو أرسنال يمتع ويفوز على واتفورد بثلاثية ويواصل ملاحقة الصدارة

    مُساهمة من طرف eyesnews السبت أكتوبر 17, 2015 10:11 pm

    واصل فريق أرسنال ملاحقته للمتصدر مانشستر سيتي بعدما حقق فوزا كبيرا على حساب واتفورد في عقر داره "فيكاراج رود" بثلاثية نظيفة اليوم السبت ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج".
    أرسنال يمتع ويفوز على واتفورد بثلاثية ويواصل ملاحقة الصدارة 1445116214981
    وجاءت أهداف "الجانرز" الثلاثة في الشوط الثاني وحملت توقيع كل من مهاجمي الفريق التشيلي أليكسيس سانشيز والفرنسي أوليفيه جيرو ولاعب الوسط الويلزي آرون رامسي في الدقائق (63 و68 و74) على الترتيب.

    وافتتح الدولي التشيلي أهداف أرسنال في المباراة بعدما تابع كرة مسعود أوزيل المقطوعة من المدافع ليضعها في المرمى بقوة، قبل أن يضاعف جيرو النتيجة بعد لعبة جماعية بين لاعبي الفريق اللندني داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض لتنتهي عند مسعود أوزيل الذي لعبها عرضية للفرنسي ليضعها في المرمى الخالي من حارسه.

    ووضع آرون رامسي بصمته في اللقاء بعد مجهود فردي من الإسباني الشاب فيكتور بييرين من ناحية اليمين الذي مرر كرة بينية للويلزي ليسدد الكرة قبل أن تصطدم بالمدافع وتغير اتجاهها داخل المرمى.

    وبتلك النتيجة يواصل أبناء الفرنسي آرسين فينجر مطاردتهم لمانشستر سيتي، المتصدر برصيد 21 نقطة، ويتقاسموا الوصافة مع مانشستر يونايتد بـ19 نقطة، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف أمام الأخير، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 4:35 am