عيون الاخبار لاحدث الاخبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

    تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج السرطان مع ماجى فرح

    eyesnews
    eyesnews
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى


    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 08/03/2014

    حصرى تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج السرطان مع ماجى فرح

    مُساهمة من طرف eyesnews الخميس ديسمبر 31, 2015 4:37 am

    في العام 2016 تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة للأبراج، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج.

    تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج  السرطان مع ماجى فرح %D8%A8%D8%B1%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D8%B7%D8%A7%D9%86

    أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.
    هذه هي توقعات برج السرطان بالتفصيل:



    برج السرطان: نجومية تسطع
    تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار. تضع حدّاً لبعض المغرضين وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة. تتحرّر من القيود وتتخلّى عما صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. تبدو طريقك سالكة نحو نشاطاتٍ جديدة. تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. تجد الفرص المناسبة وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي، وربما غرباء عنك يساعدونك في رسم الطريق المرجو. يكون لأحد المرشدين، رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً، دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة. تتبوّأ مركزاً وتُكلَّف بمهمّة شخص غائب. وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبيرة ونجومية تسطع وشعبية تزداد. لكنَّ الأمور تتغيّر بعد أيلول/سبتمبر. تنصحك الأفلاك بالابتعاد عن ارتكاب الأخطاء وتطلب إليك التروّي وعدم المجازفة بخوض مغامرات تحت وطأة الانفعال.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 3:09 am