عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج السرطان مع ماجى فرح

شاطر
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

حصرى تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج السرطان مع ماجى فرح

مُساهمة من طرف eyesnews في الخميس ديسمبر 31, 2015 4:37 am

في العام 2016 تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة للأبراج، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج.



أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.
هذه هي توقعات برج السرطان بالتفصيل:



برج السرطان: نجومية تسطع
تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار. تضع حدّاً لبعض المغرضين وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة. تتحرّر من القيود وتتخلّى عما صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. تبدو طريقك سالكة نحو نشاطاتٍ جديدة. تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. تجد الفرص المناسبة وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي، وربما غرباء عنك يساعدونك في رسم الطريق المرجو. يكون لأحد المرشدين، رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً، دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة. تتبوّأ مركزاً وتُكلَّف بمهمّة شخص غائب. وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبيرة ونجومية تسطع وشعبية تزداد. لكنَّ الأمور تتغيّر بعد أيلول/سبتمبر. تنصحك الأفلاك بالابتعاد عن ارتكاب الأخطاء وتطلب إليك التروّي وعدم المجازفة بخوض مغامرات تحت وطأة الانفعال.

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 1:41 am