عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج العقرب مع ماجى فرح

شاطر
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

حصرى تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج العقرب مع ماجى فرح

مُساهمة من طرف eyesnews في الخميس ديسمبر 31, 2015 4:49 am

في العام 2016 تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة للأبراج، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج. 



أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.
هذه هي توقعات برج العقرب بالتفصيل:



برج العقرب: أرباح وترقية
تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات الفلكيّة المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أو ارتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والانتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري أو تبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك. تخوض عمليات شرائية مفيدة وتوحي الأفلاك بحلول لمشاكل قد تنشأ مع أحد الأبناء أو أحد المقرّبين. هي سنة جيّدة للكتّاب من برج العقرب كما للمعلّمين والمربّين والطلّاب والمعلنين والتجّار. تتحدّث الأفلاك أيضاً عن تغييرات استراتيجية مالية تطرأ خلال فصل الخريف. قد تكتشف علاجاً إذا عانيت مرضاً وتجد الدواء الشافي لبعض الداء. أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى هذا العام. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 1:42 am