عيون الاخبار لاحدث الاخبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

    الجزائر تنطلق بقوة بانتصارها على أثيوبيا

    eyesnews
    eyesnews
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى


    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 08/03/2014

    مميز الجزائر تنطلق بقوة بانتصارها على أثيوبيا

    مُساهمة من طرف eyesnews السبت سبتمبر 06, 2014 9:06 pm

    الجزائر تنطلق بقوة بانتصارها على أثيوبيا 2381461_FULL-LND




    استهل المنتخب الجزائري مشواره مع مدربه الجديد الفرنسي كريستيان جوركوف بشكل ناجح من خلال الفوز على مضيفه الاثيوبي 2-1 اليوم السبت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس أفريقيا 2015 التي تحتضنها المغرب.
    وتمكن المنتخب الجزائري القادم من مشاركة تاريخية في البرازيل 2014 حيث بلغ الدور الثاني للمرة الاولى في تاريخه والذي تعاقد مع جوركوف بعد ان رفض البوسني-الفرنسي وحيد خليلودزيتش تمديد ارتباطه به، من التغلب على الوضع السيء لارضية الملعب وصعوبة اللعب على ارتفاع 2400 م ليخرج بالنقاط الثلاث.
    ويدين المنتخب الجزائري، الساعي الى بلوغ النهائيات القارية للمرة السادسة عشرة والفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 1990 على ارضه وبين جمهوره، الى هلال سوداني وياسين براهيمي اللذين وضعاه في المقدمة بهدفين نظيفين بعد ان افتتح الاول التسجيل في الدقيقة 35 من تسديدة تحولت من الدفاع وخدعت الحارس، ثم عزز الثاني التقدم في الدقيقة 84 بعد هجمة مرتدة سريعة. وسجل صلاح الدين سعيد لاعب الاهلي المصري الهدف الشرفي لاصحاب الارض في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.
    ويأمل جوركوف ان يؤكد البداية الجيدة في مباراة الاربعاء المقبل في البليدة ضد مالي التي تلعب لاحقا مع ضيفتها مالاوي، فيما تأمل أثيوبيا التي كانت قاب قوسين او أدنى من بلوغ كأس العالم للمرة الاولى في تاريخها قبل ان تخرج في الدور الحاسم على يد نيجيريا والحالمة باحراز اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخها بعد عام 1962، التعويض على حساب مضيفتها مالاوي في اليوم ذاته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 1:23 am