عيون الاخبار لاحدث الاخبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

    أحد المتورطين فيزواج المثليين ده عيد ميلاد

    eyesnews
    eyesnews
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى


    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 08/03/2014

    مميز أحد المتورطين فيزواج المثليين ده عيد ميلاد

    مُساهمة من طرف eyesnews الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 5:01 am

    أحد المتورطين فيزواج المثليين ده عيد ميلاد 43897_660_1428097

    عرض الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج "من الآخر"، على قناة "روتانا مصرية"، الفيديو الذي تم نشره منذ يومين لزواج المثليين، موضحًا أن هذا الفيديو تم نشره لشابين رجال "عرسان" تزوجا بعضهما البعض على إحدى المراكب بالنيل.
    من جانبه، قال علي، أحد طرفيّ "زواج الشابين" في الفيديو، إنه شعر باستغراب شديد من تداول هذا الفيديو والحديث الكثير عنه، موضحًا أن الناس لا تفهم حقيقة ما حدث إطلاقًا، مضيفًا: "أنا مش عارف أنزل من البيت بسبب الفيديو ده وناس كتير قاطعتني إلا أصحابي المقربين واقفين جنبي بسبب الفيديو ده".
    وأشار "علي" إلى أن هذا الفيديو لم يكن أبدًا لزواج مثليين أو حفل لشواذ كما يدَّعي البعض، موضحًا أنه هو من أحضر "التورتة" لأحد أصحابه، في حين أنه كان لا يعلم أن صديقه مرتدي بدلة، منوهًا بأنهم كانوا مجموعة من الأصدقاء يحتفلون بعيد ميلاد من خلال غناء ورقص طبيعي مثل أي حفلة عيد ميلاد.
    وأضاف هذا الشاب أنه عندما أخرج من جيبه الدبلة لإعطائها لصديقه كان صديقه لا يعلم بها وتفاجأ بإخراجها من جيبه، مشددًا على أن "الناس فهمت هذا الموضوع بصورة مغلوطة وخاطئة لم يكن يتوقعها على الإطلاق".
    وأقسم "علي" بالله أنه بريء تمامًا مما يقال إنهم مجموعة من الأصدقاء الشواذ أو كان هناك حفل لزواج مثليين، لافتًا إلى أن أهله في منزله يتفهمون الموضوع لأنهم يثقون في أخلاقه وشخصيته جيدًا، متابعًا: "مستحيل أن أفكر في فعل مثل هذه الأشياء على الإطلاق".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 7:53 pm