عندما شاهدنا، الموهبة القادمة من الجزائر، سهيلة بن لشهب بالموسم 11 لستار اكاديمى  لا إراديا تذكرنا النجمة كنزة مرسلي التي كانت في الموسم 10، و استطاعت أن تتألق في ستار اكاديمي. هل ستحقق سهيلة نفس النجومية
هل ستحقق سهيلة بن لشهب  نفس نجومية كنزة مرسلي في ستار أكاديمي 1445753150521
في الموسم الماضي من مغامرة "ستار اكاديمي"، تابعنا وتابع المشاهد العربي كيف أن الموهبة الجزائرية كنزة مرسلي قد تألقت بشكل كبير في هذه المغامرة، بحيث أبانت عن موهبتها وحضورها القوي، بأدائها مجموعة من الأغاني الطربية لكبار نجوم الوطن العربي وعلى رأسهم السيدة أم كلثوم، والأهم من ذلك أنها استطاعت أن تكسب قاعدة جماهيرية كبيرة سواء خلال تواجدها داخل جدران الأكاديمية وأيضا من بعد انتهاء البرنامج. ويمكن القول أن طيلة المواسم العشر السابقة لستار اكاديمي تعتبر كنزة مرسلي أول متسابقة جزائرية تستطيع أن تحصد نجومية أكبر من غيرها من المشاركين، بل أكثر من ذلك أنها الوحيدة التي استطاعت أن تصل إلى مرحلة متقدمة في الإقصائيات للمنافسة على اللقب. في الموسم الحادي عشر موهبة أخرى قادمة من الجزائر ترغب في تحقيق حلم النجومية، فهل ستتمكنسهيلة بن لشهب من ذلك؟ موقع meltyarabic سيخبركم بأكثر من ذلك.

مع انطلاق المغامرة المميزة ستار اكاديمي، كل انظار محبي هذا البرنامج كانوا على أحر من الشوق لاكتشاف طلاب هذا الموسم، هؤلاء الذين سيعيشون معهم لحظات ممتعة من الحياة والفن، وبمجرد معرفتهم، لا أردايا يتم وضع مقارنة بين المتسابقين للموسم السابق والحالي، وهذا حال الموهبة الجزائرية سهيلة بن لشهب التي منذ إطلالتها الأولى، تمت مقارنتها بكنزة مرسلي، محاولين البحث عن نقط التشابه و نقط الاختلاف بينهما، وأكثر من ذلك يتبادل إلى ذهنهم سؤال، حول ما إذا كانت سهيلة ستصل إلى النجومية والتألق الذي حصدته كنزة من خلال متابعة جماهيرية كبيرة لمحبين وعشاق من مختلف الدول العربية. حاليا البرنامج في بدايته، لكن هذا لا يمنع أن سهيلة قد برزت بشكل قوي وتعتبر في الوقت الحالي من أكثر الطلاب حيوية ودينامكية داخل جدران الأكاديمية، ومازال هناك لدينا المزيد من الوقت لنقيس نجومية الطالبة الجزائرية في برنامجكم المفضل. في الانتظار، في رأيكم، هل سهيلة بن لشهب ستحقق نفس نجومية كنزة مرسلي؟