عيون الاخبار لاحدث الاخبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

    اكتشاف عالمى جديد فضلات البشر تحتوى على معادن نفيسة و ذهب

    mohadlotfey
    mohadlotfey
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى


    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 162
    تاريخ التسجيل : 09/03/2014

    نيو اكتشاف عالمى جديد فضلات البشر تحتوى على معادن نفيسة و ذهب

    مُساهمة من طرف mohadlotfey الثلاثاء مارس 31, 2015 5:08 pm

    اكتشاف عالمى جديد فضلات البشر تحتوى على معادن نفيسة و ذهب  1 

    كشف خبراء وعلماء أمريكيين عن نجاحهم في "التنقيب" عن المعادن الثمينة في الفضلات البشرية، وعرضوا نتائج تجربتهم على المؤتمر الوطني ومعرض الجمعية الأمريكية للكيمياء (ACS) الـ249 بمدينة دنفر.
    وذكر موقع " هافنجتون بوست" إن تحليلات العلماء أثبتت وجود الذهب والفضة والبلاتينيوم ومعادن أخرى تقدر قيمتها بـ13 مليون دولار في فضلات مليون شخص. وأوضحوا أن هدف تجربتهم في المرحلة التالية، هو اكتشاف طريقة لكيفية استخلاص هذه المعادن، وعلى نطاق ضخم، الأمر الذي قد يقلل من نشاط التعدين بحثا عن المعادن الثمينة والنادرة، ويحافظ على موارد الأرض التي تتعرض باستمرار للاستهلاك وتراجع مخزوناتها. 
    Sad
    وبغض النظر عمن يملك حق الانتفاع من هذا الذهب، يقود الفريق البحثي المضطلع بمهمة التنقيب في الفضلات البشرية كاثلين سميث من هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية.
    وحسبما قالت كاثلين فإن تجربتها تسير في اتجاهين في الوقت نفسه، الأول هو استخلاص بعض المعادن وقصر استخدامها على الزراعة، والثاني هو الحصول على المعادن بشكل صلب مثل النحاس والفاناديوم لاستخدامها في الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة على سبيل المثال.


    عدل سابقا من قبل mohadlotfey في الثلاثاء مارس 31, 2015 5:09 pm عدل 1 مرات (السبب : الذهب , المعادن النفيسة , فضلات البشر,اكتشاف عالمى,امريكا)

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:22 am