عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الجوزاء مع ماجى فرح

شاطر
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

حصرى تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الجوزاء مع ماجى فرح

مُساهمة من طرف eyesnews في الخميس ديسمبر 31, 2015 5:05 am

في العام 2016 تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة للأبراج، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج. 



أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.
هذه هي توقعات برج الجوزاء بالتفصيل:



برج الجوزاء: عودة حب قديم
إنّها سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتُفرض عليك إجراءات وتسويات. تواجه اللامتوقّع وتضطرّ إلى قبول التنازلات. ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً ابتداءً من شهر أيلول/سبتمبر، وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك. قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات تكون دقيقة جداً، أو بأوضاع صحيّة مفاجئة، أو عملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين. كذلك توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية يجب أن تُعالج بحكمة. أما الصعوبات المالية فقد تطرأ أيضاً لكي تجد الحلول بعد 10 أيلول/سبتمبر، إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن فتستفيد من دعم جوبيتير لك وتحصل على أخبار جديدة وتحقق أرباحاً في الاستثمارات وتنال حظّاً يرافق خطواتك. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه أو تبرع في مجالاتٍ فنّية. تشعر بأنّك تبلغ حالة النضج فجأةً خلال هذه السنة. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لمن حاول استغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك. تحقق شعبية كبيرة وتجد ضالّتك أيضاً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة حيث يتحدّث الفلك عن مصالحات ولقاءات مشوّقة.

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 1:37 am