عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الحوت مع ماجى فرح

شاطر
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

حصرى تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الحوت مع ماجى فرح

مُساهمة من طرف eyesnews في الخميس ديسمبر 31, 2015 4:59 am

في العام 2016 تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة للأبراج، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج. 



أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.
هذه هي توقعات برج الحوت بالتفصيل:



برج الحوت: سنة حافلة بالتغيرات
تطلُّ على سنة حافلة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ إنَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن انقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى، فـساتورن يعاكس برجك ويترك آثاره على شؤونك المهنية. قد تميل إلى اجتيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث ساتورن أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. يدعوك هذا الكوكب أيضاً إلى الاهتمام بصحتك وإلى الاتزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بحنكة وتجنّب الخيارات الواهمة. قد تطرد من حياتك مَنْ تسبّب لك بالألم وتقف بالمرصاد للكاذبين والغشّاشين ثم تطلُّ على فترة أكثر إيجابية في أواخر السنة وتلتقي بِمَنْ يستحقّ اهتمامك ويصبح تقديرك للأمور أكثر وعياً ودقّة. قد تنجح في مجال التكنولوجيا والكومبيوتر وكل ما له علاقة بالإبداعات والاختراعات. قد تنسحب من علاقة أو عمل ويكون فصل الخريف هو الأفضل لك هذه السنة.
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

حصرى رد: تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الحوت مع ماجى فرح

مُساهمة من طرف eyesnews في الخميس ديسمبر 31, 2015 4:59 am

يذكر أن كتاب فرح اسمه “بصيص نور بعد ظلام”، والذي تعد فيه بسنة يظهر فيها تحسن كبير في ما يتعلق بالأبراج، وبوادر انفراجات على صعيد العالم في مقابل الأجواء المظلمة التي سادت عام 2015 نظراً الى ما شهدته من انقلابات في الأنظمة وتظاهرات وثورات وعمليات إرهابية… عنوان كتابها للعام الماضي “كرة اللهب تتوسع” صدق عندما شهدنا تغيرات وأحداثاً وخضّات في العالم وفي بلدان لم تطلها الحوادث يوماً. لكن في عام 2016 تبدأ الأوضاع بالتحسن بعد انقلاب في آذار وآخر في أيار، لتبقى المرحلة الصعبة، لا بل الأصعب، وفق فرح، بين آذار وحزيران، انتقالاً إلى تحسن تدريجي، خصوصاً بعد شهر أيلول، إذ تخف حدّة الأزمات وتبدأ الحلول لبعض القضايا العالقة.

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:52 pm