عيون الاخبار لاحدث الاخبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

    تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج القوس مع ماجى فرح

    eyesnews
    eyesnews
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى


    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 08/03/2014

    حصرى تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج القوس مع ماجى فرح

    مُساهمة من طرف eyesnews الخميس ديسمبر 31, 2015 4:51 am

    في العام 2016 تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة للأبراج، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج.

    تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج  القوس مع ماجى فرح %D8%A8%D8%B1%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%B3186



    أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.
    هذه هي توقعات برج القوس بالتفصيل:



    برج القوس: فرص مادية كثيرة
    إنَّ وجود كوكب ساتورن في برجك منذ أواخر عام 2014 يشير إلى تغيرات عميقة تطرأ على نظرتك إلى الأمور. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الانتظار والهدوء وعدم خوض مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. وبتنافره مع كوكب جوبيتير يُشير إلى بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك. يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك تحميه السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. يدعمك جوبيتير في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً. تصل إلى الشهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين، وابتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر، وقد تتضمن مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 11:39 am