عيون الاخبار لاحدث الاخبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

    تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الجدى مع ماجى فرح

    eyesnews
    eyesnews
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى


    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 08/03/2014

    حصرى تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الجدى مع ماجى فرح

    مُساهمة من طرف eyesnews الخميس ديسمبر 31, 2015 4:54 am

    في العام 2016 تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة للأبراج، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج.

    تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج  الجدى مع ماجى فرح %D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A

    أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.
    هذه هي توقعات برج الجدى بالتفصيل:



    برج الجدي: مفاجآت في سنة استثنائية
    حضّر نفسك لسنة استثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوافر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها. إنًّ جوبيتير في برج العذراء يبشّر بفترة مشوّقة جداً وبتغيير يحصل في حياتك كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. هو حلمٌ تحقّقه خلال هذه السنة ويفتح أمامك أيضاً أبواب الخارج. تقطع الصلات مع بعض الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تتخلص من الأعباء المادّية وتحقّق الاستقرار. يشير الفلك أيضاً إلى مفاوضات مع بعض المراجع النافذة. تبدأ عملاً خاصاً بك أو تُنشئ شركة أو مؤسسة أو تستقلّ في عملك بعد فترة من الارتهان. يجعلك أورانوس مبدعاً في مجال التكنولوجيا، وإذا كنت من المخترعين فقد تتوصّل إلى إنجازٍ مدهش. تجني الأرباح من طريق البناء أو العقارات أو كل ما له علاقة بمجال الأغذية، أكان تجارةً أم صناعة. قد تتحمّس لقضية إنسانية تبرع في تمثيلها أو تتلقّى تكريماً أو تقديراً أو تحصل على ترقية. قد تُقدم على ارتباط أو زواج وتفرح بصداقات تبدو مخلصة جداً. تمارس سحراً في هذه السنة وجاذبية قلَّ نظيرها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 7:19 pm