عيون الاخبار لاحدث الاخبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

    تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الميزان مع ماجى فرح

    eyesnews
    eyesnews
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى


    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 08/03/2014

    حصرى تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الميزان مع ماجى فرح

    مُساهمة من طرف eyesnews الخميس ديسمبر 31, 2015 4:46 am

    في العام 2016 تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة للأبراج، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج.

    تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج  الميزان مع ماجى فرح %D8%A8%D8%B1%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%B2%D8%A7%D9%86-2015-590x393

    أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.
    هذه هي توقعات برج الميزان بالتفصيل:



    برج الميزان: حظ ممتاز وعروض غير منتظرة
    كوكب الحظ جوبيتير يدخل برجك في 9 أيلول/سبتمبر ليشكّل طالعاً جيداً مع ساتورن ويعني لك الكثير. تبدأ تأثيراته في فصل الصيف وتكون جيّدة جداً. في بداية السنة تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وانتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة. تذهب في أسفار أو تغيّر مكان إقامتك أو تمتّن أوضاعك بشكلٍ مذهل في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. تخوض تجارب مميّزة ويستقطبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال السنة. يحملك ساتورن إلى النجاح في مجال البناء والزراعة والتأسيس، ويجمعك أورانوس بأشخاص غير عاديين، ويشير إلى صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك. يدفعك كوكب ساتورن إلى خوض المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 11:33 am