عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الثور مع ماجى فرح

شاطر
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

حصرى تعرف على توقعات برجك فى عام 2016 حظك عام 2016 برج الثور مع ماجى فرح

مُساهمة من طرف eyesnews في الخميس ديسمبر 31, 2015 4:30 am

في العام 2016 تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة للأبراج، إذ تتحسن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج.

 أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول. ويشهد اصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسناً ونجاحات باهرة بحيث تبدو هذه السنة مميزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد وتنتهي بشكل افضل بعد التخلص من كل الضغوط السابقة. أما أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيرات ولا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها. قد تتحسن الاوضاع في بعض الاشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.


هذه هي توقعات برج الثور بالتفصيل:
برج الثور: سنة مشجعة وأحداث مميزة
لم تعرف عزيزي الثور منذ سنين طوالع فلكيّة مناسبة كما تبشّرك بها هذه السنة المشجّعة جداً والحاملة أحداثاً مميّزة وزوالاً لبعض الخضّات كما للمخاوف والأحزان. تطلُّ على سنة مليئة بالتشويق والأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي. تتحقّق آمال كثيرة وتتحسّن الأوضاع الماليّة وقد تقوم بأسفار أو تبني علاقة مع الخارج تبدو مميّزة جداً.


قد يصادفك حظٌ كبير يفاجئك خلال هذه السنة. تنتقل ربما من مهمّة إلى مهمّة أخرى لم تكن في الحسبان. عاطفياً، تودّع فترة قاتمة وتفتح صفحة جديدة في حياتك. تشهد هذه السنة خطوبة أو زواجاً أو ارتباطاً لكثيرين من مواليد الثور العازبين، خاصةً بين أول السنة وشهر أيلول/سبتمبر. تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية، وتكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ. يعني المشهد الفلكي أيضاً بعض الأسرار التي تخرج إلى العلن. تتمرّد على واقع وتكشف القناع عن بعض المناورات. كوكب بلوتون في الجدي يتحدّث عن رحيل وتجديد وتغيير. في الجوّ تطوّر وتحديث وتجارب جديدة كنت حتى الآن متحفّظاً حيالها.


    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 1:43 am