عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

رواية اه يا عذابي

شاطر
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الثلاثاء نوفمبر 10, 2015 8:32 am

رواية فيها االزواج الاجباري الظلم القهر الحب الرمانسيه والبطله هي تتكلم عن نفسها
الكاتبه/ بنت آلنور 1405
البارت ....الاول
رهف راح احكي لكم قصتي قبل سنه ونص صحيت من النوم استغفرت ربي من الهواجس اللي ماتخليني انام قمت طلعت من الغرفه وانا مطمنه مو مثل اول اخاف اطلع الا وحده من البنات دخلت المطبخ جلست افطر الا خالتي دخلت علي
ام فيصل ... حياتي صاحيه
رهف ..... ايوه خالتي
ام فيصل ...... والله انا اليوم تأخرت ماسويت فطور لعمك
رهف .... خلاص خالتى انا اسويله فطور

ام فيصل ...... لا حياتي تبغين تساعدني روحي انشري ملابس تركي في غرفته
اوف يارب ماابغى ادخل غرفته اخاف منه حتى وهو مو جود بس اخاف اقول خالتي تزعل مني ايش اسوي فكري فكري
ام فيصل .... رهف رهف تسمعني
رهف .... هلا هلا خالتي ايوه اسمعك ليه ماانشرها في غرفة الضيوف احسن مو
ام فيصل .... لا حياتي اخاف اليوم يجيون عندي الجيران لان امس كلمت ام محمد وقالت ان نجي زواره
رهف ...... طيب خاله اوك الللحين انشرها
اخذت الملابس وانا ساكته اوف ياربي ماابغى ادخل غرفته اكره لما اشوفه هو نظراته واجي ادخل غرفته ياربي ساعدني واطلع بسرعه اول مادخلت شميت ريحة الغرفه عطر ع دخان اوف اثاث غرفتة كيبه زي وجههه الكرسي اسود المفرش رصاصي الديكورات مابين الاسود والرصاصي صح فخم بس ألوان غامقه مره ي ربي من جد معقد ماعمري شفته يضحك والله ي بنات احسه من جد مجنون واي شيء في راسه يسويه نفسي اعرف ليه يكرهني بس يشوفني مع البنات او اطلع معاهم يجلس ينغزبالحكي ولا جاي عليها يخطب قال ايش اوافق عليه غصب عني ارسل اخته عنود وجلس يهدد مع وجههه قلك كنه مايدري ان فيصل ولد اخوه خطبني وانا موافقه لا ويبغاني اروح عند عمي واقوله خلاص ماابغى فيصل وهو يجلس فتره ويخطبني مالت عاده ييفكر ويسوي خطط اخخخ ياليت ابوي عايش ولا امي كان ماعشت في هذا الخوف اللي مسيطر علي ع انهم بنات عمي والله عسولات وعمي حياتي هو يحبني اكثر من بناته وخاله كمان طيوبه ولا عمرها حسستني اني غير عن بناتها لي اليوم ساكنه عندهم خمس سنوات مات ابوي وامي وانا عمري 12 سنه بس عيب خالتي الله يسامحها مدلعه تركي بزياده وهو عشان كذا شايف نفسه على البنات وعليه بس عمي يعرف يتفاهم معاه دايم تحصل مشاكل في البيت بسب تركي بس الحمدلله انفكينا منهله في الدوره سته شهور وسمعت خالتي تقول راح يجي خلال هذا الاسبوع بس عيا يقول متى قلك مفاجأة هو وجهه لا لا ياربي اسمع صوت لا يكون خالتي فشله وانا جالسه لي ساعه في غرفة الولد اوف اوف اوف ايش اسوي فتحت فمي من اللي قدامي ياليت خالتي جلست افتح عيوني واغمض لا لا ياربي يكون حلم حلم يارب يارب
تركي ..... هلا والله
رهف ....... ابعد خلني اطلع
تركي ...... لا والله تطلعي أصلا ايش دخلك انتي غرفتي
رهف ..... والله خاله قالت انشر الملابس الله يخليك ابعد
تركي ..... الله لا يخليني لو بعدت من اول وانا انتظر هذي اللحظه
لا يارب يخوف كمان من قريب وهو يتكلم معي كذا يخوف اكثرر ايش يبعد هذا المجنون كيف اقنعه بدون فضايح
رهف ..... ابعد ابعد خاف الله فيني انا يتيمه وما عندي احد
تركي ...... ايش حياتي ابعد ايش يتيمه يا شيخه مأخذ حقك وحق غيرك
رهف...... ايش تبغى فيني لا تخليني اصيح والله عمي لا يذبحك ابعد انا مخطوبه لولد اخوك
ياربي ايش فيه كذا قلب عيونه احمر تخوف لما جبت سيرة فيصل مقهور ليش رفضته اوف طيب مااابغاه مايفهم ذا
تركي...... مخطوبه لمين اقول كثري منها لو جلستي معه يوم او انك عادك خطيبته
رهف ...... خاله عنود سماح جوري عمي ابعد خلاص
تركي ..... هههههههه ايوه ارفعي كمان صوتك
رهف ...... اصلا خاله اللحين تجي وتربيك
تركي ...... خاله بح شفتها تدخل غرفة ابوي وقفلت الباب حتى ماسلمت عليها
جلست ابعده عني واصرخ لما شفته يتقرب مني ونظراته ماتطمن والله انا من اول واقول انه ناوي ع في شيء
قلت وانا ابكي رهف ..... خلاص اعتبرني اختك ابعد بس
تركي ..... اقولك والله انتي اجيتي برجولك محد قالك تدخلين غرفتي
رهف .... اقولك مو انا خاله قالت لي ليه ماتفهم ابعد عني يا وقح ....
هو انا قلت الكلمه من هنا وهو عصب وطلعت عيونه منه هنا كنت ابغى أقوله مليون وقح بس خفت منه
وهو يصرخ تركي .... والله لا اعلمك مين الوقح واعطيك كمان تذكار منه
ايش قصده هذا المجنون والله مااسكت رهف ...عمممممي خاله كتم فمي بيده وشفته يرمي نفسه عليه لا لا لا حرام عليك ابوس رجولك ابعد عني الله يخليك بس بدون فايده الشطيان كان عاميه
وهنا انتهى البارت الاول
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:52 am


& البارت الثاني &
سبحان الله وبحمده
يارب حلم الا انا فيه مو معقول اللي صار لي يارب احس نفسي مخدره مو عارفه ايش اسوي شفته يقوم من عندي وهو يشر بيده مو حاسه ايش يقول جالس كنت انتفض واحس بشيء ينزل مني سائل اخخخ احس بالم
تركي // قومي اطلعي من غرفتي مو ناقص شبه انا
اسمعواا ايش يقول مو ناقص شبه بعد ايش الله ياخذك ياكلب يا حقير
رهف // ليه ليه سويت كذا
تركي // تدرين ليه لان تركي ماينرفض
رهف // طيب انا مخطوبه لفيصل كيف اوفق عليك
تركي وهو يضحك بطريقة تستفز // ههههههه ايش مخطوبه كثري منها يا شيخه
وبذات بعد اللي صار معك
رهف وانا ابكي ومنهاره // والله اعلم عمي عليك
تركي // ايش تعلمي عمك ايوه هذا اللي ابغاه عشان يقولك ايش دخلك غرفة واحد عزابي
رهف وانا خلاص احس اني ابغى امو // الله ينتقم منك يا حقير
تركي وهو مقهور // انا حقير ي زفت اعطاها كف
اخ احس خدي انشل مو حاسه بشي خلاص الم من كل جهههه طيب ايش اسوي
تركي // مطوله ست رهف انقلعي خليني اطلع من الحمام وانتي موجوده
راح وهو يشر بيده بعلامه باي ويغمز بعيونه ويرسل بوسه في الهواء
قمت وانااحس بالم وانا امشي مو قادره احرك رجولي يارب ساعدني اطلع من هذا المكان القذر
يارب خاله موموجوده في الصاله الحمدلله كان في غرفتها وكمان شكلها نايمه لان مافي صوت دخلت الغرف وانا اتسحب بشويش خايفه وحده من البنات تصحى وانا حتى مافيني اتكلم اخذت ملابس ودخلت الحمام الله يكرمكم اخذت شور وجلست انظف جسمي من لمساته القذره وانا ابكي قهر وقفت بجنب المرايا اشوف وجهي يالله كيف صار يارب استر علي انا مابيدي شي الحقير ضيع شرفي لبست ملابس وطلعت بشويش وانسدحت ع السرير وانا ابكي ودموعي تنزل عيت توقف يوبه يومه وينكم شرف بنتكم ضاع اليوم يوبه شرفي ضاع وتخيل مين اللي ضيعه ولد اخوك بد مايكون ستر ع ويخاف ع قهرني يوبه يارب استر علي انا مااابيدي شي اللحين جلست مغمضه عيوني وانا ادعي اللي صار معي حلم شزي إلا اسمع صوت عنود طلعت للحمام الله يكرمكم شوي وشفتها واقفه بجنب سماح وهي تصحي فيها
عنود// بنات اصحووو خلاص يكفي نوم
سماح // اوف منك خليني انام محد ينام معك انتي
عنود// خلاص يكفي نوم عشان تساعديني في شغل البيت
سماح // طيب صحي البنات مو بس
عنود وهي تبتسم بمسخره // اكيد حبيبتي راح اصحيهم
عنود // جوري جوجو جوري
جوري وهي تفتح عيونها // لا لا بالله احسن كمان غني اوف ابعدي عني
سماح وهي تقهر جوري // لا حياتي ماحزرتي قومي وكمان ست رهف معاك مسويه مطنشه
لا لا سماح تكفين لا تنادني خليني في حالي اللي سواه اخوك فيني مو قليل اوف جلست احاول ماافتح عيوني وانا احس العنود تجلس بجنبي
عنودوهي تبتسم وبحنان // رهوفه حياتي اصحي اللحين نجهز الغداء ونتغدا جميع
رهف وهي تفتح عيونها // بصوت كله تعب معليش عنوده والله تعبانه احس اني مسخنه وحلقي يعورني
عنود وهي مفجوعه /// ايش حبيبتي سلامتك والله
رهف حاولت ابتسم // حياتي لا تخافين مافيني شي شوي تعب بس
اخخخخ وسكرت عيوني وانا احس بالم اسفل بطني مو قادره اتحمله احس بسكاكين تقطع استغفر الله لابد اصبر عشان البنات مايحسون يشي يارب صبرني اللين يطلعوو البنات شوي إلا اسمع صوت عمي ينادي
ابو فيصل /// بنات تعالوووا
عنود // اوك بابا اللحين جاين
جوري وهي مستغربه ليه ابوها ينادي وهو متحمس // بنات احس صوت ابو فرحان
لا لا لا اكيد عرف ان تركي اجااا اوف ياربي خايفه من عمي مدري ليه يارب استر خلاص بنات اطلعووا ابغى اجلس لحالي
شفت البنات يطلعون وانا رحت في عالم ثاني
انتهى البارت
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:53 am


& البارت الثالث &
أستغفر الله وسبحان الله العظيم
قمت ع من نومي الا كله كان كوابيس وخوف من المستقبل وانا اشوف النور جلست استغفر الله حسيت بشوية راحه مدري الساعه كم وانا حتى الصلاه ماصليت جلست استغفر الله ليش اضيع صلاتي بالنوم بس والله كنت تعبانه قمت من ع سريري اخذت ملابسودخلت الحمام الله يكرمكم
اخذت شور وتوضيت وطلعت جلست اصلي الصلاه اللي فاتتني يارب تغفرلي جلست افكر وانا ع السجاده وماحسيت الا دموعي على خدي يارب كن معي ومعيني يالله مالي غيرك لابد اقول لعنود وتشوف حل عشان تكلم عمي وتقوله معاد ابغى فيصل كل شيء نصيب بس راح يسألون ايش السبب وهذاك الوقت اخاف ينكشف كل شيء وانفضح ليه ي تركي كذا سويت فيني مو لهذي الدرجه تصل في الانتقام يارب مقد ارتحت من يوم مادخلت هذا البيت منه مدري احسه يكرهني ويبغى يفرض رايه عليه لدرجه مره صار موقف معي قبل سنه قدام مايروح الدوره حقه في ابها مره رحت مع عنو د عند الجيران كان بنتهم متخرجه من الجامعه وسوى حفله كان والله جالس ينتظرنا وعيونه حمرا تخوف وفي يده دخانه والله كان مو طبيعي قال ايش معصب ليه تأخرنا والله كان نفسي اقول ي شيخ مالك دخل بس خفت تصير مشاكل وهو اصلا يموت في حاجه اسمها مشاكل وجاس يسأل ويحقق ساعه تركي// ماشاءالله مره بدري
عنود// والله ابوي وافق انا نروح وقال حذوا راحتكم فين المشكله
تركي // لا والله ابوي وافق كنك تقولين انا مالي كلمه هااا ست عنود اشوف
لسانك طويل والله لا اقصه لك فاهمه ولا لا
كان نفسي اقول خلاص عنود فكينا من شره وقولي له يوخر عن الباب عشان ندخل بس والله خفت احسه كان يتكلم مع عنود وهو يتفرج فيني صدق وقح ومايستحي ومايخاف من احد مايعرف له إلا عمي الله يطول في عمره
عنود // طيب ايش ذحين المطلوب
تركي // والله المطلوب تاكلي تبن ولسانك ينقص
اوف ايش فيه يتفرج فيني لا يكون يبغى يحاكيني والله اني حاسه انه مو ناوي خير
تركي وهو يشوف رهف بنظره حقيرره //اوه بنت العم ماشاءالله وانتي معاها هياته كمان
عنود // وهي تصرخ عليه تركي أحترم حالك وتكلم معي هي مالها دخل
لا لا لا عنود لا تتكلمين طنشي اقسم بالله ماراح يعدي رفعة صوتك عليه من يومه وحش
تركي // اقول انتي انقلعي ومالك دخل هي معها لسان وترد
عنود // طيب خلاص ابعد عن الباب خلى البنت تدخل
تركي بضحكه وقحه // طيب خليها تدخل معقول ماتقدر
عنود // تركي
تركي // هههههههه خلاص انا ماشي وارسل بوسه في الهواء
عنودوهي تمسك يدي // رهوفه حياتي ماعليك منه هو كذا يقهر مع وجههه
رهف // طيب ليه كذا يسوي انا ايش سويت فيه عشان يقعد يسوي هذي الحركات
عنود // ماعليك منه طنشيه وه ينقهر
رهف // تصدقين خايفه منه مدري ليه حاسه انه راح يسوي فيني شيء
عنود // ههههههه انتن جبانه ايش فيك كبرتي السالفه
رهف // الله يستر وبس منه
عنود // حياتي اذا كنتي خايفه والله اعلم ابوي ولا فيصل اخليه يشوف شغله معه
رهف // لا لا لاتقولين لحد بذات فيصل لا تنسين انه خطيبي وراح ينقهر وتحصل مشاكل بين العم ولد اخوه حرام والله
لكن ع قولك اطنشه وهو ماراح يسوي شيء
بس اليوم ندمت ندم ياليت خليت عنود تعلم فيصل وكان يمكن ماصار هذا الشي استغفر الله ايش فيني هذا قدر عليه ولابد اشوف حل خلاص مدام االكلب خطبني اول يرجع يخطب مره ثانيه عشان يصلح غلطته المعفن القذر راح ادعي عليه بس اتزوجه وبعدين يموت في ستين داهيه اهم يستر علي اللحين قمت حطيت السجاده مكانه وجلست ع السرير حسيت فيني جوع قمت امشي واحس الدنيا تلف فيني حاولت امشي اللين دخلت
المطبخ فتحت الثلاجه واخذت جبنه مع صامولي وسخنت مويا وسويت لي كافي عشان اصحصح شوي
جلست اكل الا انا اشوف هذا واقف عند باب المطبخ ويبتسم عدلتي طرحتي وغطيت وجهي وقمت ابغى اقوم الا هو في وجهي وقفل الباب انا هنا خلاص إلا امس انعاد قدامي اللحين حسيت يبغى يغمى علي رجولي قامت تضري في بعض من الخوف صرخت عليه
رهف // ابعد عني والله ان تعيد إلا امس ياويلك
تركي وهو يجي يحط يده ع فمها // انطمي تبغين تفضحنا يا زفته
اوف احس بغثيان مو وقته ابعد عني اكره حتى ريحتة عطرك
رهف // طيب افتح الباب وانا انطم
تركي // ههههههه حلوه وانا انطم اقول ايش رايك في امس
رهف // ياكلب اسكت ماابغى اسمع صوتك
تركي وهو معصب ويمسك فمي ويضغط عليه بقوه حسيت بطعم الدم
تركي // مين الكلب هااا انا اللحبن كلب مين دخل غرفتي مو انتي
رهف /.اقولك ماتفهم خالتي قالت روحي انشري ملابسه وياليتني ماسمعت كلامها كان انا بخير اللحين
لكن الله ينتقم منك واشوف فيك يوم زي ماغتصبتني بدون حق قال ايش ليه ماوافقتي ع ياخي اكرهك افهم
ماابغاك انقلع عن وجهي لكن تتزوجني وغصبن عنك ع الاقل شهر وطلقني وفكني من وجهك
تركي وهو يمسكها من شعرها // مو انا اللي ينرفع صوتك عليه اوك وضحكتني مره كلمة اغتصبني ياماما انتي
اجيتي برجولك وزواج لا تحلمين فيه حتى لو يوم اوك ست رهف
رهف // ي سلام غلطت مين طيب وانا كيف ايش راح يصيرلي لو عمي دري وافرض تزوجت فيصل وراح يكتشف اني
مو بنت هذا ك الوقت ايش اسوي
تركي بضحكه // هههههههه ماراح يسوي شي بس يذبحك
رهف // طيب ابعد اخاف احد يجي ويشوفنا
تركي // ههههههه احسن عشان اقولهم شوفوا بنتكم اللي رافعين فيها الراس جالسه مع ولد عمها لحالهم
وربي مجنون هذا مايخاف من احد ياربي ابغى أطلع خليني اسكت حتى اشوف ايش نهايته اللي خايفه كان عليه خلاص انتهي وعلى يد مين ع يد ولد عمي اللي مفروض يكون يحافظ ع شرفي ولا حتى فكر في ولد اخوه وقال خطيبته حرام اه يافيصل كيف لوتدري ايش راح تعمل اخخ احس ببرد
سمعت تركي وهو يقول خلاص ابغى ارحمك واطلع بس هذي بوسه وداع لاني مسافر في اللليل احسن ان شاءالله ماترجع ي وقح
طلعت من المطبخ ورحت الغرفه الحمدلله البنات لسى نايمين نفسي اجلس لوحدي العمر كله خلاص كرهت كل شي
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:53 am

&البارت الرابع&
أستغفر الله العظيم
رجعت نمت اللين حسيت في عنود بجنبي وهي تصحي فيني وتسالني

عنود// كيفك حبيبتي
رهف فتحت عيوني وانا اقولها// الحمدلله بخير احسن من اول
عنود // جد بال والله أخلي ابوي يوديك المستشفى ترى والله كان خايف عليك البارح
رهف // تسلمي حياتي والله بخير مافيني شيء بس شوية برد تعرفي برد الرياض
عنود // الحمدالله ابغى اقولك لا يفوتك امي مبسوطه حدها عين السيح ولدها موجود اجاا امس
هي تتكلم وانا احس بمغص في بطني تكفين عنود اسكتي ترى اللي فيني يكفيني لا تجيبين سيرته عندي
رهف رديت عليها وانا احس بدموعي بتنزل // ماشاءالله الحمدلله على سلامته
شوي الا اشوف خالتي داخله علينا الغرفه هي والبنات واشوفه مبسوطه حدها
ام فيصل // هاا كيفك حبيبتي
رهف // الحمدلله كويسه
جوري // اوف يا خايسه البارح البيت بدونك مو شيء
رهف رديت عليها وانا اضحك // شفتي كيف يالله عشان تعرفي قيمتي
جوري // وع كنك صدقتي نفسك
سماح // اقول سلامات والغرور شين اوك رهف هانم
ام فيصل وهي معصبه من البنات // اقول انطموا بس خلوني اتأكد هي بخير من جد
جوري // لا تطمني مافيها شيء بس لسانها كنه مقصوص شوي ههههههه
رهف رديت عليهم وانا احس بحزن وخوف من اللي راح يصير اذا عرفوو // كويس عشان ترتاحين محد يسكتك
عنود // ههههههه حياتي رهف والله من جد البيت معفن بدون حسك
رهف // تسلمي
ام فيصل // لا الحمدلله اشوفك بخير مدام تضحكي يجعلها دوم يارب كنت والله
راح اخلي تركي يوديك المستشفى
سماح // ههههه عريس الغفله
هي قالت كذا وانا خلاص ايش قصدها عريس الفغله معقوله قال انه يبغى يتزوجني يعني كلم عمي بسرعه طيب كيف حتى ماقد كلمت عمي عشان رفضي لفيصل كذا خبط لزق اخاف عمي يشك في السالفه صدق مجنون مو انا قلت عنه من زمان ان مخه قاضي لا لا اسمعوا ايش تقول هذي المجنونه الثانيه
جوري // وع مالقي إلا دلول الخايسه
ام فيصل وهي معصبه //انقلعي لا تقولي عن بنت خالتك كذا
سماح // والله من جد ياماما دلول ماتصلح لتركي هذي تحب المشاكل
عنود // بس بنات خلونا اللحين نقوم عن رهف عشان تصلي وتطلع معانا الصاله نتغدى
ايش عنود اتغدى حرام عليك انا فين وانتي فين انا افكر في المصيبه هذي كيف يخطب دلال وانا طيب ليه ايش اسوي
يارب كن معي انا لازم افتح فمي واقول لعنود قدام مايرحون يقولون اي كلمه لاهل دلال مو انا ي تركي اللي راح تسكت مستحيل
اسمعوو ايش تقول خالتي
ام فيصل // والله مدري ايش فيه مستعجل يقول لابد يخطبها خلال هذي اليومين لانه مسافر ولما يرجع من دورته يسوي عرس
مدري ايش فيه اقوله اركد شوي حتى اشوف ابوك وخالتك بس راسه يابس الله يهديه
جوري // والله هذا دلعك له
سماح // هههههه اللحين تاخذين كف اكيد لا تغلطين ع دلوعها
ام فيصل وهي تبتسم // غصب عنكم دلوعي ايش عندكم
جوري // سلامتك ماما
قعدت ساكته وانا اشوف خالتي تطلع وهي تشر بيدها وتقول يالله الللحقوو الغدي بتحطه عنود قامت سماح وجوري اسمعهم ينادون عليه رديت عليهم وانا احس نفسي ابغى انهار مو قادره حتى افتح فمي
رهف // اوك اروح اصلي واجي
مصدقت وانا اشوف الغرفه فاضيه عشان تنزل دموعي ع راحتها خليني اقوم قدام ماوحده تنط لي اللحين دخلت الحمام جلست افكر ايش اسوي
حسيت ع نفسي اني طولت في الحمام الله يكرمكم غسلت وجهي وتوضيت وطلعت اصلي
جلست ادعي في سجودي يارب يساعدني عشان اقدر افتح فمي واقول لعنود هي اللي بتساعدني وراح تصدقني اني انا مظلومه
وتعرف حركات اخوها الوسخه معي الله لا يوفقه الخبيث شوفوا كيف قال ايش راح يخطب بنت خالته من متى هذا الحب لها
اذكر انه ناشب لي ع الدخله والخرجه وكان اصحاب هو فيصل بزيادة كان قريب منه اذكر انهم كان سوى ع طول اللين خطبني بس فيصل
وهذا انقلب حاله مدري ايش فيه وحتى لما ارسل اخته عنود وهو يدري ان فيصل خطبني من سته شهور يمكن بس مدري ايش ضرب في مخه المجنون وقال اخطب ع خطبته وياليتي وافقت ولا صار اللي صار اخخخخ يوبه ياليتك معي والله كان حتى دمه مايكفيك
صحيت من تفكيري وانا اسمع جوري تصارخ علي قمت من ع سجادتي وقفت عند التسريحه ورتبت شعري وانا اشوف وجهي كيف مشحب
يالله كيف انقلب وجهي كذا بيوم طلعت للصاله وشفت البنات متجمعين وقال نوطي اصواتنا يخافون لا تركي يصحى لانه نايم وتعبان يجعلها نومه بلى قومه كملنا غدى وجلسنا نحوس في المطبخ اللي تنظف واللي تقرقر ع راسي وانا مو معاهم ايوه لقيتها
اسرق رقم جواله من عند البنات واتصل عليه واشوف ايش يقول الزفت وايش قصده بذات انه بخطب دلال

انتهي البارت
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:54 am

البارت الخامس
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
جووري // رهف وينك من اول وانا اشوفك مو معنا
عنود // حياتي تعبانه شيء قولي اذا كان تحسي في حاجه
رهف رديت عليهم وانا احاول ابتسم // لا لا والله بس شوي سرحت
سماح بلقافه // في ايش هااا قولي الصدق
رهف // سيبي اااللقافه حقتك
جوري وهي تضحك /// هههههه مو كنا رهوفه رجع لسانها الطويل
لا لا لا رهف مستحيل ترجع زي اول والبركه في اخوك مو بس قص لساني لا انهي حياتي وانا حتى العشرين مقد دخلت
الله لا يسامحه لا دنيا ولا آخره حاولت اضحك وارد عليها // ليه حياتي ايش قالولك انقص لساني
عنود // هههههه ايوه اعطيها رهوفه
جوري وهي تتمسخر على عنود // انتي خليك في حالك ي البارده محد وكلك لها محاميه
رهف رديت وانا ابغى اقهرها من جدها هذي تقول كذا عن عنود هذي حبيبة قلبي وامي كمان // حدك عاد
ست جوري والله ها يطلع صدق الللسان من جد لو زدتي عاد كلمه في حق عنودتي
سماحه // وع اكرهكم انتي وعنود لقديكم تتغزلوا في بعض
عنود // والله مو عاجبك اطلعي من عندنا
سماح // لا لا خليني اتسمع ع السماجه حقكم ولا اجلس لحالي
جوري // ايوه صح اجلسي حياتي الله يعينا كلنا ع سماجتهم بس ايش نسوي هذا قدرنا نقابل هذي الخشش
اوف هذي جوري لو اجلس اللين الصبح ارد عليها وهي عادها ماتطفش ثقيلة دم بشكل وانا والله مو رايقه
ابي اجلس افكر كيف أخذ جوال عنود هي مارح ترفض بس ايش اقولها ايوه اقولها اعطيني جوالك ابي اشوف النت شوي
انا جوالي معلق اهم شي الغبيه هذي ماتتلاقف وتقول هاتي جوالك اشوفه يمكن اعرفله لانها ماشاءالله عليها خبيره في إلكترونيات
علمها اخوها المعغن بس مقابله كان خشته مو اقولكم ثقيلة دم بالله احد هذاك يقابله حتى لو اخوي والله مااعطيه وجهه كريه من جد
رهف تكلمت احم احم يارب يارب // عنود
عنود // هلا
رهف // اعطيني جوالك شوي ابي اشوف النت جوالي معلق وانا نفسي اشوف الكاتبه نزلت بارت اولا
شوفوا الملقوفه هذي ااااا خخخ ايش
جوري // جيبي اشوف جوالك
عنودوهي تمد الجوال لرهف // خذي حياتي
رهف // والله اني احبك
سماح // اوف هذي الفرحه كلها عشان اعطتك الجوال وتدخلي النت
جوري // هم كذا عيال الفقر
شوفوا ايش تقول اناعيال فقر صدق غبيه ماكنا عمي الله لا يحرمني منه يعطني حتى عمره لو ابغى
رهف رديت عليها // جوجو مو كنك غبيه اي فقر وعمي الله لا يخليني منه معيشني احسن عيشه
عنود // رهف ماعليك منها
جوري وهي تبتسم بعباطه /// صدق بس سمعت الكلمه هذي قريب وقلت اجربها ع رهف
سماح // اوف بعض مرات اكره سخافتك
جوري وهي تمثل انها حزينه // لا لا لا انا سخيفه ومين اللي تقول سماح صدمه
عنود/// ههههههههه ايوه الله يفتح بينكم
رهف // ههههههه احسن كفك عنوده
اخذت الجوال وكني قلك افتح قوقل وأنا جالسه احفظ الرقم عشان اروح اسجله في جوالي اوف اسمعوووا الغبيه ذي
صدق ملقوفه تقول ايش اي روايه تقريها اعطيني اسمها اللحين عشان ابدا فيها معك بس اهم شي فيها اكشن
تكفين جوري اسكتي خليني احفظ الرقم رديت عليها وانا اقولها رهف// ثواني عشان ادور اسمها
أوف ياربي ايش يسكتها هذي حتى اتأكد اني حفظته خلاص
جوري // غبيه صدق انتي ي رهف اكتبي اسمها في قوقل
رهف اوف هذي ايش جالسه تقول صدق فاضيه // معليش عمتي جوري انتي الذكيه بس بعدين انتي ايش دخلك
سماح // اخخخخ معليش ي اختي قصفت جبهتك بنجاح
عنود // ههههههههه
جوري // والله ماعلي منها النا تتطور وهي غبيه هذا مقفل وهي تشر ع مخها
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:54 am


رهف // والله ماغيرك غبيه وملقوفه
عنود // مسكينه جوري اليوم تحطيم
رهف // بنات وين عمي مقد شفته
عنود // راح المزرعه يقول جالس يجهزها لنا عشان نبي نروح اسبوع فيها
جوري وهي تصرخ /// ههههههي وناسه نبي نروح المزرعه وهي ترقص بخصرها
جلسنا نضحك عليها مجنونه من جد خليني انسحب من عندهم وبسرعه اروح اسجل الرقم
وقفت آبي اروح إلا هذي تسال اوف مو خالصه انا اليوم منها
جوري // وين وين وانتي حتى ماقلتي اسم الروايه ونزلت أولا
رهف رديت عليها وانا احاول امسك اعصابي منها // مالك شغل عندك النت وافتحي
سماح /// لا لا لا انا لو منك جوجومااسكت
عنود /// ايوه انتي هذي شغلتك الفتن
حطيت الشيله ع وجهي وغطيت فيها جسمي خايفه اطلع واشوف احد في الصاله وبذات هذاك الوقح
دخلت الغرفه حسيت ببروده مدري الجو اليوم بارد مدري انا من التعب اللي في جسمي احس عشان كذا الجوو بارد
اخذت الجوال وسجلت الرقم اللي حفظته وسويت رمز عشان الملقوفه ماتروح له تشوف ليه معلق
دخلت الحمام الله يكرمكم وتوضيت وفرشت السجاده وجلست اصلي صلاة العصر وجلست ع السرير افكر
متى ادق عليه وكيف الللقى فرصه ومحد يسمعني يارب ساعدني
لو ارسلت له اخاف يروح ويقلب السالفه ع راسي من الرسايل ويخليها ورقه في يده رابحه ادري في من يومه نذل
شوي إلا اسمع صوت البنات قريب من الغرفة دخلو ا الغرفه وهم يضحكون ع جوري اخذت تهزيه من خالتي
عنود //هههههه فاتك
سماح // مسكينه جوري محد يعطيها وجههه تتوقعون ليه
رديت وانا اضحك رهف // هههههه خليها تستاهل
عنود //انا رايحه اصلي
انسدحت وانا اشوف البنات يصلون وبعد ماخلصووو صلاه جلسنا نسولف شوي
شوفوا ايش تقول هذي
سماح // والله اليوم تركي وعد جوري يطلعنا في الليل
الحمدلله وانتي بخير عشان تقدري تطلعي معانا
رهف رديت وانا احس عيوني راح تدمع لماجاب سيرته // لا حياتي انا مقدر اطلع معاكم
عنود // ليه ليه رهف الطلعه ماتصلح إلا فيك
رهف // والله مالي نفس بعدين اخاف اتعب الجوو شوي بارد
سماح // اي بارد انتي البرد لسى مقد دخل زين
عنود //خلاص انا راح اجلس معك
رهف // لا والله حياتي انك تروحي انا والله مافيني شيء
ماكملت كلمتي إلا قد دخلت جوري
جوري // الحمدالله امي لما عصبت ع اللحين خفت لا تحرش علينا تركي ويرفض يطلعنا
اوه معليش رهوفه نسيت من اول ماقلت لك ان حبيبي اخوي تروك يبي يطلعنا
سماح /// قديمه قد قلت لها وعيت
جوري وفاتحه عيونها // لا لا ليه عيتي
رهف //اخاف امرض عليكم واخرب التمشيه
جوري // وهي تضحك تخربي ولا مايعجبك تركبي مع اخوي ويزعل الحب
رهف // ترى والله ثقيلة دم اي حب
سماح // قصدها العاشق الولها
عنود // هههههه والله لو يسمع
سماح // لالا امس يفوتك اجااا ويقول يالله نوديها المستشفى جلست امي وامه يعلقون عليه
جوري // نفسي اعرف هذا ولد اخوي غبي مايعرف يفكر ولا ماعنده ذوق عشان يأخذك
عنود // حياتي والله في الجمال هي احسن وحده في العيله ولا هي ثقيله دم زي بعض ناس الله يشفيهم
جوري وهي مقهوره من عنود // الله يشفيك انتي من اللقافه حقتك وبعدين هي معاها السان تعرف ترد
كان نفسي اقولهم انتم ايش جالسين تقولون ماتدرون انكم تموتني كذا بكلامكم هذا انا وين وفيصل وين الللحين انا من درب
وهو من درب بعد اخوكم ماقصر فيني ولابد أخذ اخوكم النذل عشان اقدر استر نفسي عادي حتى لو اسبوع يقولون مطلقه ولا يقولون
ماهي صاحيه ولعبت من ورا أهل عمها وهم ماقصروو معاها في شيء
وع وع وع اسمع صوته الكريه قريب من الغرفه حقنا ينادي جوري
جوري وهي تنط // هههي تروك صحي حياتي انا اللحين
تركي وهو قريب من باب الغرفه وهو يضحك /// مصلحه صح جوجو
سماح // لا والله حياتي نحبك
تركي // اقول ست سماح مين كلمك وبعدين مو رايحه معنا
جوري // افاا تقول مصلحه انا زعلانه منك
عنود // احسن وجوري زعلت من اول وهي رافعه ضغط رهوفه
تركي يضحك بقوه // ايوه كذا تعجبني جوجو ارفعي ضغطها وانا اخوك
سماح // لا لا ترى مهما كان هذي رهوفه مانرضى عليها
تركي // اقول استريحي محد قلك تدافعي عنها هي عند لسان ليه ماترد ولا لا يكون تستحي مني وضحك بمسخره
شوفوا الكلب لاايش يرمي وجع ان شاءالله في هذي الضحكه يجعلك تبكي دم هذا مايحس اكيد
جاي بكل برود ولا كنه مسوي شي وش ذي الثقه الزياده عند ومايخاف حتى من عمي لو دري
يالله ي فيصل والله اكثر واحد اشفق عليه بعد نفسي في هذي السالفه انت راح تنجرح من عمك وتحسبني راح اتزوجه برضاي
هذا اذا وافق النذل انه يتزوجني من غير مااقول لعمي
عنود // خلاص تركي روح من عند الباب ابوي لو يجي وانت واقف هنا راح يعصب عليك
تركي وهو يضحك // ههههههه اوك اخت عنود اكيد مستحيل ابوي يرضى لو اجا وانا هنا
بس لو اجاا وانا هنا راح اصرف نفسي واقوله والله الواحد يبغى يأخذ راحته مع اهله في البيت
مو يقعد يوقف هنا ومايوقف هنا ليه بس يالله الله يعينا ع البلشه اللين تتزوج الخروف فيصل ويفكنا
وجلس يضحك ويصفق يد في يد ويقول والله مسخره ابوي وده يطردنا عشان هذي اللي ماتسمى
بش يالله نصبر نأخذ أجر يتيمه وراح وهو يقول اللي تبي تروح معي تكون جاهزه
عنود وهي مقهوره من تركي وحزينه لما شافت دموع رهف // رهوفه حبيبتي ماعليك منه تراه والله كلام كذا الا هو طيب
عنوده حرام عليك اي طيب هذا حقود وحقير وتحسبي قهرني لما قال يتيمه واني منكده عليه عشان ماياخذ
راحته في بيته ياليت بس كذا ي عنود إلا كان انا بخير الا أخذ شرفي واغتصبني هذي هي المصيبه
رديت عليها وانا احاول امسك دموعي // لا لا عادي ماعليك وهو صادق الواحد يبي راحته
رهف وانا احاول اضحك لاني شفت البنات مره متفشلين من اخوهم // خلاص بنات فكوها وقومو تجهزوو
عنود// انا ماراح اروح نكد ع اوف منه
سماح // حتى انا مالي نفس عاد الله يسامحه لا بد اذا جلس في مكان لازم يقهر ويسوي مشاكل
جوري // رهف لا تزعلي منه هو مدري ايش فيه يمكن يمزح
رهف // ايش فيكم بنات مو زعلانه انا عادي متعوده ع تركي
يالله بس قوموو عشان تروحون البنات بصوت واحد ماراح نروح
رهف // والله لو ماتروحون اني لا ازعل منكم
شفتهم ولا وحده ردت عليه قمت استهبل عليهم عشام يضحكون ويرحون بعدين قلت
رهف // بعدين خلوو عندكم شوية ذكاء لو رفضتوو والله يقعد يسوي مشاكل واخاف
عمي يسمع وتكبر السالفه بنات الله يخليكم مو ناقصه انا وبعدين خاله تجلس تبكي اذا صار بينه وبين عمي شي
فكروا شوي وبعدين انا ابي انا م شفتهم وهم يقومو ا ساكتين والله وانا اشوف في عيونهم ان نفسهم
انسدت عن الطلعه بس خايفين من المشاكل حياتي انتم ماكنه اخوكم الله يخليكم لي ولا يحرمني حبكم
شوي واشوفهم يتقربون مني وكل وحده فيهم تعطيني بوسه وطلعووو
هم طلعوو من هنا وانا انهرت من هنا انا تشفق عليه وتأخذ اجر فيني عشان يتيمه وليه طيب مااخذت اجر
فيني يوم سويت جريمتك ي حقيررر وجلستتت ابكي وابكي اللين حست ع اذان المغرب وقمت اتوض
ى واصلي المغرب وبعدها حسيت بتعب فضيع صداع غمضت عيوني ورحت في عالم ثاني
انتهي البارت
استودعتكم الله
واللحين راح اعرفكم على العوايل اللي في رواية
عايلة ابو فيصل
ابو فيصل عمره 60 سنه
ام فيصل عمرها 50
فيصل // مات وعمره عشر سنوات
عشان كذا ام فيصل ماتحب إلا الي يقولها ام فيصل وتحب تركي لانه يشبه كثير
احمد عمره 38
سوسن عمرها 34 متزوجه وعندها بنت اسمها عبير عمرها 17 سنه وعندها ولدين صغار
تركي بطل رواية عمره 28
عنود عمرها 24
سماح عمرها 20
جوري عمرها 18
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:55 am

وبطلة رواية رهف عمرها 18 وشوي يعني اكبر من جوري بشهور بس ومواصفاتها راح تعرفونها مع الروايه
وعايلة احمد
فيصل سمي عمه // عمره 20 سنه وخطيب رهف
وسمره // 17 سنه
وليد وطلال توأم // 5 سنوات
وبيت ام علي
ام علي اخت ام فيصل عندها
علي 25 سنه
دلال 22 وسنه
امل // 18 سنه

__________________________


البارت السادس
اللهم صل وسلم على محمد
فتحت عيوني وانا احس بهدوء حولي تحركت وسحبت جوالي إلا اشوف الساعه 2ونص
قمت وانا امشي بشويش ودخلت غسلت وتوضيت وطلعت اصلي صلاة العشاء أستغفر نمت بعد المغرب ماحسيت في نفسي وفاتتني الصلاه صرت اهرب لنوم عشان مااعيش الواقع اللي انا فيه قمت من ع السجادة وجلست وانا امشي جلست اشوف البنات كان
كلهم نايمين غريبه اليوم ماسهروا ومااادري متى اجوو من الطلعه حقهم اكيد نكد عليهم اخوهم الا أعوذ بالله
مايجلس مع احد إلا يقلب ع حياته زي ماقلب حياتي جلست افكر وانا سادحه ع السرير ليش مااخذ الجوال
وادق عليه هذي فرصتي اخاف معاد احصل فرصه لان بعد يومين رايحين المزرعه وهو راح يسافر ع طول
بعد الغداء اللي عمي مسويه له في المزرعه بس خفت لما أخذت الجوال وجلست اتفرج في رقمه وانا متردده
ادق او لا بس قويت قلبي وطلعت امشي بدون صوت عشان البنات مايحسون علي ودخلت الحمام الله يكرمكم
وفتحت المويا عشان مايطلع صوتي وضغطت ع نفسي ودقيت وانااسمعه يرن خفت كنت ابي اسكر بس هذي
اول خطوه ولابد اقوي نفسي لها عشان أخذ اللي ابي وبس سمعت صوته الكريه وهو يقول
تركي ... الو

رهف تكلمت وانا خلاص أحس قلبي راح يوقف .. الو
تركي .. . ايوه مين
رهف ... تركي انا رهف
تركي ... ايوه عارف رقمك ايش عندك
شوفو الكلب عارف رقمي ومن اول يستهبل علي يقول مين صدق ماعنده دم
رهف وهي تحاول ماتبكي .... تركي تكفى ابي حل
تركي ... ههههههه والله معليش ماعندي حل
رهف ... طيب ايش اسوي اخايفه من عمي ومن فيصل ومن اللكل
تركي بمسخره ... طيب ايش اسوي لك ولفيصل ولعمك وللكل كمان
رهف وهي تبكي .. حرام عليك تركي مو انت السبب في اللي انا فيه
تركي ... ياحرام انا ايش سويت وانا مدري لا معليش لو غلطت في حقك
رهف .. غلطت انت مو بس غلطت انت ذبحتني انت أخذت اغلى مااملك
ونفسي اعرف ليه ليه سويت كذا ولا تقول انتقام
تركي ... والله محد قالك ادخلي غرفتي انتي اجيتي برجولك
وانا واحد عزابي اكيد اشوف وحده حلوه وفي غرفتي مستحيل امسك نفسي
رهف وهي منهاره ... حرام عليك اقولك خالتي قالت روحي انشري ملابسه في غرفته
لان مافي احد يدخلها وانت مو موجود كان مسافر يعني ايش يدريني انك راح تجي هذي اللحظه
تركي ... طيب والمطلوب مني لا احس دماغي راح يسكر منك
شوفوا كيف يتكلم بهذا البرود ماكنه هو السبب في إلا انا فيه ايش فيه هذا معقول مايفهم
ومو خايف من فعلته الوسخه وكمان مايخاف من عمي ياربي ايش اللي راح ينفع معاه لا بد اقنعه
رهف وهي تحاول فيه ....طيب ايش ذنبي انا وايش بيدي حل غير انك تتتزوجني
تركي بعصبيه .... ايش اتزوجك لا حياتي ابعدي عني قال اتزوجك قال خلي خروفك يتزوجك
رهف ... خروفي ع قولك ماراح يرضى يتزوجني وانا مو بنت ولا اي رجال
تركي .... ايوه هذي انتي قلتيها مافي اي رجال يرضى يتزوجك وانا واحد
منهم تدري ليه لا وحده مستعمله تعرفي ايش مستعملة بالحرام
ايش مستعمله انا مستعمله طيب مين السبب مين الله ياخذك انت ولسانك هذا السليط رديت واناخلاص
يبي يغمى ع من كلامه رهف بهدوء ودموعها تنزل .... طيب مين السببب
تركي ... مو مشكلتي مين السبب دبري عمرك بعيد عني
ولا اقولك صارحي الخروف حقك وقولي غلطه ماراح تتكرر وهو راح يسامحك
ترى معروف عنه حساس ورمانس ويقدر ويسامح بس هييي اصحي تقولين عمك اللي عمل هيك
رهف .. تركي تكفى بس والله اسبوع وطلقني يقولون مطلقه ولا يقولون محافظتي ع شرفك
تركي ... اقول اقلبي وجهك عني وزواج مستحيل اتزوجك
رهف بعصبيه ...... هذا آخر كلام عندك
تركي .. ايوه اخر كلام
رهف ... اوك والله راح اعلم عمي واقوله ولدك اغتصبني ولو تبغى تحافظ ع شرف اخوك زوجني ولدك
تركي بعصبيه وصوت عالي ... اقول انقعلي علمي كمان اللي تبين مو بس ابوي
ترى والله مايهمني ولا اخاف من احد وانتي تدرين فيني اكثر وحده
رهف .... طيب ليه ليه
تركي .... هي انتي مجنونه ايش إلا ليه ليه
رهف ... اوك انا راح اقول لعمي وماراح يحصل اكثر من اللي حصل لي حالياً
تركي ... والله بالطقاق قولي لعمك ويالله فارقي عن وجهي نكدتي ع سهرتي وسكر
هو سكر من هنا وانا انهرت من هنا ياربي خلاص حياتي انتهت جلست اغسل وجهي من الدموع
وطلعت انسدحت ع السرير إلا شوي الا اسمع صوت اذان الفجر قمت وانا اردد معاه ورحت توضيت وصليت
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:55 am

ورحت صحيت عنود تقوم تصلي شفت عنود تقول وشوي وهي جايه تصلي واسمعها تصحي في البنات
شفت كل وحده منهم تقوم تصلي وترجع تنام ع طول وانا جلست اتقلب ع فراشي ودموعي عيت توقف جلست شوي
شفت الساعه 7 ونص حسيت في جوع لي يومين مقد اكلت زين وخفت اقوم للمطبخ واشوف تركي
هناك جلست اغمض عيوني احاول انام ومعاد حسيت في نفسي اللن شفت سماح وهي تصحي فيني
فتحت عيوني اللي هي قريبه مني وتقول انتي كيس نوم امس اجينا الساعه 12
وانتي نايمه وللين اللحين وانتي نايمه ايش فيك انتي
رهف رديت عليها وانا مسكره عيوني ... يالطيف حاسيدينا حتى النوم
سماح وهي تضربها ع يدها ... من زينك عاد احسدك قومي بس
شوي وعنود تحط الغداء ابوي موجود ويسأل عنك
حسيت بمغص لما قالت عمي يسأل عني والله خايفه اقابله بعد اللي صار
خايفة منه وهو مايدري أجل لو يدري ايش يصير فيني قمت ساكته
اخذت بجامه وملابس داخليه ودخلت الحمام اخذت شور وطلعت اصلي
وقفت عند التسريحه مشطت شعري اوف تعبني شعري نفسي اقصه اوف
انا في ايش افكر خليني اطلع عند عمي قدام مايشك فيني من جد واروح فيها
لبست جلال يكون يستر جسمي احتياط اذا اجاا احد الصاله دخلت عليهم وهم متجمعين
ابتسمت في وجههه عمي وهو يرحب فيني ابو فيصل ... هلا والله تو نور المكان
ردت جوري وهي تقول ... لا يبه وع وش ذا نور المكان قول العكس يبه
رهف وانا احاول ابتسم لهذي الملقوفه ... والله حياتي انتي مالك دخل
ابو فيصل ... ايوه صدقت رهوفه حبيبة عمها انتي مالك دخل ومنور غصب عنك
سماح وهي تسوي معصبه ... يوبه والله اشك بعض مرات انا بناتك لما تشوف الخبله ذي
جوري وهي مبسوطه من سماح ... هههههه حلو ه الخبله اجل من اليوم مااناديك إلا الخبله
عنود وهي تدف جوري ع سماح ... روحي انتي وهي هناك بس لحد يغلط ع بنتي
جوري ... ياربي غبيه من جد احد يكبر نفسه ويقول هذي البقره بنتي ماتشوفيها ماتدخل من الباب
سماح .. خلاص انا من اول مغسله يدي من عنود
ام فيصل .. . مالك شغل انتم يالثنتين خليكم من عنود ورهف هي كذا
عنود من يوم مااجت رهف عندنا وهي توها بزر دوبها دخلت 12 سنه
وهي مهتمه بكل شيء يخص رهف فاااكيد تحس انها بنتها صح عنود شفتي
كيف امك سكتت الملاقف هذولا
عنود وهي تقوم وتضم امها .. حياتي ماما محد يعرف لهم إلا انتي
ابو فيصل ... طيب متنا جوع متى الغداء عاد ابي ارتاح شوي قبل العصر
ام فيصل ... اللحين اقوم اكيد جهز وهي تلف ع البنات
يالله بنات ساعدوني في تحضيره
وشفتهن قامن مع خالتي وانا اجيت اقوم حسيت في يد عمي تمسكني
ابو فيصل بحنان ... حبيبتي ايش فيك من يومين مختفيه
وشكلك مو عاجبني فيك شيء قولي مايردك إلا لسانك
ترى والله انك غاليه واغلي من بناتي حتى انتي بنت الغالي
رديت وانا احس بدموعي راح تنزل مع حنان عمي
رهف ... لا لا مافيني شيء بس شوية سخونه
واللحين الحمدالله احسن بكثيرر وبعدين من امس وانا بخير
وسألت عنك وهم قالوووا انك في المزرعه
ابو فيصل ... ايوه جالس اجهز المزرعه ابي اسوي غداء لدلوع امه
مالت والله تكفى عمي لا تجيب سيرته احس بطني تقلب من اسمه حتى
رهف ... هااا ايوه قالوو لي البنات انكم راح تسوون غداء في المزرعه
يالله الله يعينك عمووو
ابو فيصل وهو يضحك على كلمة عمووو ... هههههه تسلمين ياروح عموو
اوف لو تجي جوري وتسمعني ادلعك تولع ههههه
رهف ... هههههههه احسن خلها
ماكملت كلمتي إلا البنات كل وحده شايله صحن وقمت افرش السفره معاهم
وجلسنا تغدينا وسوالف وضحك شوي إلا التلفون يدق حق البيت
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:56 am


طبعاً معروف اللي ترد عليه كل يوم ومايقهرني إلا لماتجري الخبله وهي
تتتفرج اذا كان احد يلحق وراها اولا جوري وهي تمسك السماعة .... الوو
هلا هلا والله بتهاني زوجة اخوي العود اوك تمام اللحين اعطيها التلفون
شفتها وهي تشر ع تبغاني اقوم اكلم تهاني زوجة احمد
مسكت السماعه وانا احس قلبي يدق بسرعه رهف ... هلا
تهاني ... هلا فيك حبيبتي كيفك اليوم
رهف ... الحمدالله بخيرر
تهاني .... ماتشوفي شر ان شاءالله
رهف .... الشر مايجيك
تهاني .... ان شاءالله اليوم احسن
رهف .... ايوه بكثير احسن
تهاني .... الحمدلله اجل اليوم بعد المغرب ابي اجي عندكم
رهف رديت عليها وانا ابتسم ... حياك البيت بيتكم
تهاني ... ادري ياعمري بس خفت اجي وانتي تعبانه
وكمان في ناس هنا جننوني مسوين قلق الله وكيلك
غصب رديت عليها رهف .... اوك
تهاني ... هههههه ايش اوك والله ولدي خلاك ماتعرفي حتى تتكلمي
خلاص ابس ارحمك واقفل يالله باي
رهف وانا اسكر السماعه .... باي
شفت البنات وهو يقولون ايش فيه غريبه تتصل فيك مخصوص
جوري وهي تنط .... بنت لا يكون فصول الخايس هو اللي يكلمك
ترى تهاني تسويها هي من زمان زاحفه
عنود وهي تضرب جوري .... وجع جوري وش ذا الكلام لو يسمعك ابوي
والله يقص لسانك هذا الطويل
رديت وانا اضحك رهف ... ماعليك منها بس خليها هذي من زمان انا شلتها من هنا وانا اشر ع راسي
شوفووو كيف وجههها قلب وعيونها باين فيها العصبيه احسن تستاهل
سماح .... لا من جد رهوفه وش فيها تهاني تتتصل فيك
رهف .. ولا شي بس تقولي سلامات وتقول كمان جايه بعد المغرب عندنا
جوري .. صدق تهاني سامجه يعني من بعد البيت عشان تتتصل كلنا في سور واحد
رهف .... انتي ايش فيك بس تتأكد اذا كنت تعبانه تخاف تزعجني وكذا ان شاءالله فهمتي
جوري .... ايوه الحمدلله فهمت
سماح ... ايوه وانا اقول ليه متصله وهي دايم مدرعمه ع طول
عنود ... ولا كمان لقد تركي هنا ماتجي كثير عشان ماتزعجه ناس تعرف الاصول
قمنا كلنا من الصاله اللي قامت تنظف المطبخ واللي تنظف الصاله بس انا دخلت اول وحد
المطبخ خفت يقوم تركي او شيء لانه كان نايم سمعت عمتي تقول لا ترفعون الصوت حق
التلفزيون عشان مانزعجه مالت ع ولدها اللي يزعج بلد بحاله جلست اغسل من قلب احس اني
اطلع غيظي في التنظيف وافكر في كلام تهاني ان فيصل هو اللي قال لها تتصل
مسكين فيصل مايدري وش صار في خطيبته وش راح يصير في المستقبل اني مو له
ومن سابع المستحيلا كمان اوف اسمع صوت تركي وع صحي من النوم وانا مقد هربت غرفتي
حسيت الدنيا تلف فيني بس من صوته اجل لو شفته يارب الطف فيني شوي إلا قد دخلت
عنود وهي تقول .... استغفر الله قام بشره
انا ساكته مارديت عليها
سماح ... وين غداء تركي يقول بسرعه جيعان
عنود ... الللحين احضره له
حاولت افتح فمي عشان اقدر اقول لسماح رهف ... سماح ابي اروح قفلي الباب الداخلي عشان اروح غرفتي
عنود وهي تتقرب مني وتحط يدها ع كتفي ..... لا تخافين ماراح يدخل المطبخ وانتي موجوده
وبعدين لا تنسين ابوي مو جود الللحين ماراح يطلع الا بعد صلاة المغرب فاتطمني
مايقدر يسوي شيء
سكت ماعرفت اتكلم عاد والله كان نفسي اقولها والله اخوك شيطان يقدر
يسوي اي شيء محد يقدر عليه إلا ربي وهو اللي راح يأخذ حقي منه
اوف ياربي ابي اطلع شفت المطبخ فاضي الامن جوري إللي توها دخلت ع طول تكلمت معاها
رهف ... جوجو حبيبتي قفل باب المدخل عشان ابي اروح غرفتنا اخاف اخوك يشوفني
جوري وهي حزينه ع رهف وهي تشوف وجههها مخطوف كيف وهي بس تسمع صوته
ع طول قالت .. طيب اللحين اقفله
ع طول هي قفلته وانا طلعت لغرفتنا جلست وانا احس قلبي يدق بسرعة واحس
بخوف مو طبيعي ياربي كيف قدرت اكلمه البارح في الليل جلسنا شوي وقمنا صلينا انا والبنات وبعدين
كل وحده فينا جلست تتجهز كملنا وجلسنا نسولف اللين سمعنا صوت تهاني وهي ترد السلام
على تركي تهاني ... كيفك تركي والحمدلله ع السلامة
تركي .... الله يسلمك
وبعدين اختفى صوت تهاني لان جوري دخلتها الغرفه وكان بس اسمع صوت سمر
سمر ... كيفك عمووو .
تركي .... والله مبسوط انتي اخبارك يالله سافرو معي انتي وجوري مدام اجازه
سمر وهي صوتها كان مره مبسوط وعالي .... جد عمووو تكفى كلم ابوي
والله نفسي اشوف الجنوب
تركي .... ههههههههه
اوك ولا يهمك خليك بس جاهزه
احس صوته قريب من المدخل حق غرفتنا الله يستر منه وهذي سمر مالقيت تسولف معه الا الا هنا
صدق انها من طينة جوري نفس الطبع الله يكفينا الشر والله اني احس بطني يقلب ع من كل كلمه يقولها
شفت الغرفه فاضيه وحسيت اني معاد سمعت صوتهم برا شكله هو طلع وهي دخلت مجلس الحريم
دخلت ع عنود وهي تقول .... يالله رهف تعالي سلمي ع تهاني جابت معاها باقة ورد
رهف رديت وانا مستغربه ..... ليه باقة ورد كلها بس سخونه يوم
عنود وهي تبتسم ..... شكله الحب ارسلها
رهف .... لا ليه كذا انا ماااحب هذي الحركات لو كان منه ابي ارجعها

بس لو منها هيا عادي
عنود ... لا لا لا تكفين لا تكسري بخاطر فيصل والله فيصل حبوب ومارح تحصلي مثله
كان نفسي اقولها ذا كان زمان اللحين لا انا مو لفيصل وفيصل مو لي خلاص انتهينا بس سكت
وقمت ابي اطلع الا هي تمسكني نظرتها وقلت ... ايش فيه
عنود ..... لا ولا شيء بس خليني اشوفلك طريق حضرة الضباط تركي ماسك خفاره في الصاله
مدري وش عنده
رجعت جلست انتظرها عشان تجي تقولي يالله شوي إلا رجعت وهي وجهاااا معفوس
قلت لها رهف ..... ايش فيه
عنود وهي ترد ... اوف معند مايقوم يقول تلبسي جلال ولا عبايه واطلعي
رهف .... كيف يعني امر من عنده
عنود .... مدري عنه الدلخ
شوي الا نسمع صوته وهو قريب من الغرفه حقنا ويقول اطلعووا عليكم الامان وجلس يضحك
صدق بايخ وماعنده سالفه ابو عين طويله يبغى يجلس يبصبص ويرمي كلام
سحبتني عنود بيدي ومشينا الا هو في وجهنا لا لا ع طول رجعت
ع ورا وانا خايفه وقامت عنود عصبت عليه
عنود وهي معصبه ..... ترى مالها داعي هذي الحركه
وبعدين لا تنسى انها مخطوبه ع ولد اخوك يعني شرفك ي غبي
تركي ... ههههههه مخطوبه لمين
عنود .... أستغفر الله ابعد بس وبعدين غض صوتك
لا تسمعك تهاني وامي وابعد عن الطريق وخلنا ندخل عند الحرمه هي جايه عشانها
تركي .... اوك وهذي جلسه في الصاله تبي تمر عادي مافيها شي تلبس جلال
ولا اقولك قولي لها اعرفها ترى زين هههههههه
عنود ..... صدق مجنو والله لا اروح اقول لاامي تجي تشوف معك حل
معاد سمعت صوت وكنت خايفه مره لا تصير مشاكل وهذا الغبي يقعد يرمي حكي وانا اروح فيها
هذا اكيد له صله مع الشيطان لانه مستحيل يكون انسان ويحس شوفو الكلب لاايش يرمي قال اعرفها زين
دخلت ع عنود وهي تتسغفر وشكلها مره معصب ... يالله رهف راح
رهف .... متأكد ه والله من جد خايفه لو اطلع وهو قدامنا
عنود .... لا لا امي اعطته كلمتين يحبها قلبك وهو بعدها انقلع من البيت
مسوي نفسه زعلان والله بعض مرات اشك انه مريض نفسي من كثر مشاكله
صادقه عنود لان تصرفاته مو طبيعيه مره مشيت معاها وانا ادعي حسيت مشوار الغرفه بعيد من الخوف
دخلت الغرفه وإلا تهاني تجي يمي وتسلم علي وهي تقول ... كيفك حياتي
ساعه عشان تطلعين لنا لا يكون تغلي بس
وخذي هذي حبيبتي لك هديه وهي تغمز بعيونها والحمدلله ع سلامتك مره ثانيه
انتهي البارت
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:57 am


البارت السابع
اللهم اني أستغفرك واتوب اليك

حسيت نفسي منحرجه منه التعليقات اللي جالسين يقولها ونفس الوقت مقنوقه ابس اقول لهم خلا ص
ارحموني واسكتوووا لكن حاولت اضغط ع نفسي وابتسم مجامله اخاف احد يحس ان فيني شيء
جوري بخبث // بس والله طلع فصول ذوق
تهاني // والله حياتي ولدي ذوق من زمان طالع لي
سماح بلقافه // ياشين الغرور
تهاني وهي تبتسم // اقول اني محد حاكاك وانا ذوق غصب عنك
عنود وهي تمسك رهف وتبتسم // خلاص تسلمي انتي والورد ان
كان من عندك ولا من عند فصول الدب آخر مره شفته قبل يومين
غريبه مقد طل علينا
سمر وهل تضحك // قلقان ع الحبايب وهي تغمز لرهف
جوري برمانسيه // اخخخخ اذوب انا
سماح // هههههههه
عنود وهي معصبه // ترى خلاص مسخت السالفه
سماح // وانتي ايش حشرك
عنود //من جد بنات خلاص احرجتوا البنت حرام عليكم
تهاني // خلاص رهوفه ماعليك منهم هم غيرانين منك
عشان عندك واحد يموت على التراب اللي تمشي عليه
عنود // لا ماشاءالله عليك انتي اللحين قلك خفتتي من احراجها
لا الصراحه متقصرتي
تهاني //هههههههههه خلاص من جد وهي تنظر للبنات
ورفعت صوتها شوي بالله خليني اسمع وحده فيكم تفتح فمها
شوي وشفت ام فيصل مدري وين اختفت ورجعت وهي تقول وحده
منكم تدق ع تركي يجيب عشا من برا وخليه يدلعنا شوي
جوري وهي فرحانه // يب يب ماما نفسي في عشا من برا
ام فيصل //طيب قومي دقي عليه
جوري //دقي عليه انتي عشان هو يسمع كلامك اكثر
ام فيصل //لا لا دقي هو اللحين زعلان مني
الل يسامح عنود كنها كبرت السالفه وانا عصبت عليه
والعشا بس عشان ابي اطمن عليه فديته ولا انا مافكرت فيكم
ابي اروح عند عجيزي وانا بعد شوي
عنود // خفي من هذا الدلع له وهو يصير طبيعي والله
ام فيصل وهي معصبه // ليه شايفه مجنون اقول
اقول انتي انطمي ترا معي منك حره وش فيها ابي اطمن ع طلع وهو معصب
شفتن بانفسكن كيف قلب السالفه وصار هو الزعلان ويبغى خاله ترضيه طيب وانا
ليه خالتي مافكرت فيني وهو كان جالس يضايقني وعيا مايوخر عن الطريق توقعت
راح تزعل منه مو تجلس تبررر له حركته وتقول ان عنود كبرت السالفه
لا اطمنك خاله ترى السالفه كبيره وكبيره واجد
تهاني //بسم ايش صار وزعل وهو توه جاي من سفر

عنود // مافي شي بس لو تقول له كلمه ع طول تحسب انه زعل منها
تهاني //خلاص ي خاله وتركي مستحيل يزعل منك
واللحين وحده من البنات تكلمه وتقوله قلك تهاني جيب عشا
هيا ضيفه عندكم اليوم يالله مفروض حنا نضيفه لانه جاي من سفر
بس ماعليه يسلك لنا وكمام نسوي تغيررر ههههههه
ام فيصل // والله انتي تستاهلين يكفي انك ماتقصري مع البنات
تهاني // تسلمي وهم مثل خواتي الصغار
جوري // بس انا زي بنتك لا تنسي بينا سنه لا تصغرين عمرك
تهاني //ي حبك للفضايح ضروري يعني تذكرني في عمري اوف منك هادم الذات
جلسنا كلنا نضحك على تهاني هي وجوري وشفت سماح تقول لخالتي خلاص كلمته
واللحين راح يشتري احلى عشا لعيونك شفت خالتي تبتسم وهي تدعي له
ام فيصل وهي مبسوطه حيل // ربي يخليه لي ويطول في عمره
تهاني // امين يارب ويرزقه بنت الحلال اللي تملي عليه حياته
يستاهل تركي
لا لا حرام عليك تهاني يكفي تمدحي فيه ترى والله هو اقذر من القذاره نفسها
حتى مافكر في ولد اخوه ودايم يتريق فيه كان نفسي اقولهافي وجههها
بس يالله الايام راح تثبت لهم مين تركي واه من تركي ي هو عذابي في هذي الدنيا
شوي الا هو يدق ع البنات ويقول وحده تطلع عند الباب والبنات كلهم راحوو يجهزون السفره
وانا جلست خفت اطلع واحتك فيه او هو يسوي حركه من حركاته فقلت اجلس احسن
سماح وهي داخله // يمه كلمي تركي
ام فيصل // اللحين جايه
طلعت من عندنا بقينا انا وتهاني قامت تهاني من مكانها وهي تجلس بجنبي
تهاني وهي تمسك يد رهف بحنان // رهوفه حبيبتي اعتبرني امك
ولا تفكرين يوم من الايام اني راح افرق بينك وبين سمر وياقلبي انتي
بتصيري خطيبة الغالي الله يسعدكم يارب
رهف وهي مخنوقه من مقدمت الكلام اللي تقوله تهاني // تسلمين
وانا والله عارفه من قبل مافيصل يخطبني وانتي ماتفرقين بيني وبين سمر
اذكر ترى اول يوم لي هنا وكان اتعس يوم في حياتي لاني خلاص صرت بدون
بابا وماما لكن أنتم كلكم صرتووو أهلي ومافي احد قصر معي والحمدلله على كل شيء
تهاني وهي تحظنها // ياعمري انتي ايوه احنا اهلك والله يرحم امك وابوك خلاص حياتي لايكون
نكدت عليك بس انا ابي اقولك قبل الكل انتي لان لك الراي في هذا الموضوع
رهف //في ايش تاخذي راي
تهاني // فيصل يبي نظره وتوقع من حقه صح
حسيت بيغمى عليه ايش نظره لا لا كيف نظره وانا مو له احس نفسي كني جالسه اخدعهم
الله ينتقم منك تركي زي مالخبطت حياتي ايش اقول الآدمية تستنى كلمه مني
رهف وهي خلاص تحس دموعها راح تنزل // لا نظر لا
تهاني // ليه طيب انا ماقلت لخالتي ولعمي عشان اخاف يضغطووا عليك
وقلت اقولك انتي وتقومي ترفضي حرام عليك والله فيصل راح يزعل
بس نظر خمس دقايق وحفلة الخطبه بعد اول سنه جامعه لك وبعدين
هو يكمل جماعه وتعرسون هااا ايش رايك
رهف وهي محتاره ايش تقول لتهاني وماتزعلها منها // خلاص افكر
شفتووواكيف جالسه اخدعهم بس والله غصب عني
مصدقت وانا اشوف البنات يقولون يالله السفره جاهزه قمت انا وتهاني وتعشينا كلنا
وقامت عنود تسوي شاي واحنا طبعاً جلسنا في الصاله بعد العشا لان مافي احد في البيت
شوي إلا قالت تهاني //اوه استغفر الله والله نسيت اختي عزمتك ياخاله انتي والبنات
طبعاً جوري اول وحده ترد بلقافتها المعروفه // ايش المناسبه
خالتي وهي تضربها ع كتفها //اخخخ منك بس ايش المناسبه ي تهاني
تهاني وهي مقهوره من جوري ماخلتها تكمل كلامها // خطبة بنت اختي
ام فيصل // مين فيهم هيفا ولا سميره
تهاني // لا لا هيفاء ومسويه عزيمه كبيره كمان
عشان كذا لابد تجيون اني والبنات وطبعاً رهوفه كمان
ام فيصل ببتسامه //الله يوفقها وان شاء الله نجي
جوري // اكيد ماما نروح والله من زمان مقد حضرنا مناسبه
عنود // طيب قولي ان شاءالله
جوري // ان شاءالله
تهاني // ايوه كمان اللحين ابي اروح البيت وادق على اختك ياخاله
ام فيصل // خلاص اعزميها ولا انا اكلمها عادي
تهاني // لا تجي مني احسن
ام فيصل //ع راحتك
شوي وراحت تهاني وسمر وهم يأكدون علينا نحضر ضروري
انا ع طول قمت دخلت غرفتنا خفت اجلس مع البنات وتركي يجي فجأه
وطبعا هو تجيه فرصه ع طبق من ذهب عشان يجلس يقهرني هو هذي شغلته في هذي الدنيا
اخذت بجامه ودخلت الحمام ولبست وغسلت وجهي وطلعت الا البنات كلهم موجودين في الغرفه
جوري /// اوف دلا ل راح تحضر
سماح // والله كان نفسي اقول لتهاني لا تعزميهم
بس خفت من ماما
عنود // ياربي منكم ياحبكم للمشاكل انتم
يعني غصب بتزعلون امي
سماح وهي معصبه //ايش فيك انتي اقولك كان نفسي


اقولها مو قلت لها يعني امي ايش يزعلها اللحين
عنود // والله لا تجلسن عليها حتى بكره وراح تقولون اعرفكم انا
مستحيل تسكتن وتتجنبن المشاكل
رهف // خلاص عنود جوري وسماح مستحيل راح يفتحووو فمهم
عند خالتي صح ي بنات
عنود // الله يسمع منك بس متأكده ماراح يسكتن
جوري وهي تقوم // اروح عند تروك حبيبي احسن قال تعالي اسهري معي
سماح // وانا كمان رايحه صح انه غلس بس ارحم من عنود
عنود // احسن فكه تعالي رهف حبيبتي نجلس نسولف ع راحتنا
قمت جلست بجنبها وانا اضحك // مو فرصه صح يالله مابغينا الحمدلله اجت منهم
وجلسنا نضحك ع أشكالهم وهم مقهورات منا احسن يستاهلن
عنود بحنان // رهف احس بينك وبين تركي شي
ايش ايش لا لا حرام عليك عنود لا يكون حست فينا وتبي تتأكد من جد يالله ايش
اقولها اللحين خليني ارد عليها بسرعه عشان ماتشك أكثر
رهف وهي تبلع ريقها //لا مافي شيء ليه تقولين كذا
عنود // متأكده رهف حاسه فيه شيء
رهف // ايوه متاكده ولو فيه شيء راح اعلمك
عنود بصدق // رهف انا خايفه عليك من تركي احس اني
مو مرتاحه له واخاف اقول لاامي وتزعل وعادي ابوي
مقدر افتح فمي عنده تعرفي هو تركي زيت ونار
رهف // ليه ايش راح يسوي ماعليك بس وخلينا
نروح ننام بكره فيه عزميه وبعده في مزرعه يعني
مافي إلا اليوم ننام يالله تصبحي ع خيررر وهذي احلى
بوسه لماما ههههههههههه
حاولت اطمنها عشان ماتحس ان فيه شيء جلست اتقلب ع فراشي
وانا افكر صدق اني غبيه أجت الفرصه عندي وماقدرت اتكلم
احسن شيء انا م واكررر الاتصال ع تركي لما يسافر ابها يكون
بعيد واعرف اتفاهم معاه وقفلت عيوني ورحت عالم الاحلام
فتحت عيوني ع جوري وهي تقولي قومي صلاه قمت اتوضى واصلي الفجر
وبعدها رجعت انام ع طول
يوم جديد كان كلنا جالسين نتجهز عشان عزيمة الخطبه
انا طبعاً استشورت شعري ولبست فستان اسود ناعم له كرستال من عند الصدر مزموم
وسويت بس مكياج خفي حطيت مسكره وكحل اخضر من داخل عيوني عشان يبرز لون عيوني الملونه
انا ماحب لون عيوني بس البنات مقهورات منها يقولون ليه عيوني لونها اخضر ع عسلي
وانا طبعاً اتكبر عليهم ع طول واجلس استهبل واقول روحوو بس مااعرفكم انا اشكال هيلق
اخخخخ ياليت ارجع زي اول كان اكبر همي كيف اقهر جوري خلاص معاد ابي افكر
خليني اكمل احسن اخذت روج احمر صارخ يناسب ع بشرتي ويكفي عن المكياج الثقيل
طبعاً اخذت شنطتي وحطيت فيها عطري عشان اخاف مو عمي يوصلنا يمكن واحد من العيال
بس ان شاءالله عمي لاني مابي اشوف فيصل ولا تركي الهم
البنات كان كل وحد مشغوله منهم في حاجه اللين صرخت الخبله ذي
جوري // ليه حاطه احمر تطلعتي كذا فتح مني بكثير
رهف برفعة حاجب // وخير ايش عندك انا حر
جوري // لا مو حر وانا معاك حرام عليك كذا تصكين علينا
بعدين انتي مخطوبه ع الخروف ع قولة تركي وشوهله التزين ذا
شوفوو الزفته كيف تفكيرها // السكوت من ذهب
عنود // هههههه الله عليك ياجوري اللحين اللي يسمعك يقول هي
رايحه تبي عريس
جوري // لا لا انا ابي عريس بس اخاف وحده تقول تبيني وتشوف الغبيه
هذي وتقول يمكن شوفي يمكن يعني مواكيد ان رهف احسن مني
وانا كذا اروح فيها وطبعا هيا عريسها جاهز بس انا تروح عليه بس اسمنها خربت الزفته
رهف // هي هيي انتي زفته مو انا صدق مافيك حيا
سماح // لا تكفون لا تبدن والله تروح العزيمه وحنا ماسرينا
عنود // ههههههه صادقه سماح
قمت من عند جوري وانا امشي بغرور عشان اقهرها وطلعنا
كلنا الصاله نتظر عمي شوي إلا خالتي طلعت من غرفتها
وهي تقول ابوكم يقول جاي في الطريق بس تعبان ومافي
حيل يوصلنا اجل دقوووووا ع تركي
ايش تركي يوصلنا لا لا وع انا اركب سيارته ياليت فيني اجلس
بس خايفه اجلس لحالي في البيت والله مالي نفس من الاساس للعزايم
بس الخوف منعني لانه شيطان في اي وقت يطلع أعوذ بالله منه
ام فيصل وهي تدق ع تركي وطبعاً اسبيكر كذا هي طبعها دايم تكلم اسبيكر
تقول ماتحب تكلم إلا كذا // السلام عليكم حبيبي
تركي// هلا وعليكم السلام
ام فيصل // وينك حبيبي
تركي // امري ايش تبين انا قريب
ام فيصل // تودينا العزيمه
تركي // ليه وين ابوي
ام فيصل // يقول هو جاي تعبان وبكره عنده قومه من بدري
تركي // اوك اللحين اجي خليكم جاهزين
اوه ع فكره كلكم ولا بس انتي
ام فيصل // لا حبيبي كلنا ليه تسأل
تركي // لا لا ولا شيء بس اسأل يالله عشر دقايق وانا عندكم
ام فيصل // قول ان شاءالله
تركي بتسامه // ان شاءالله يالله باي وقفل
شوف الكلب يسأل لا ي شيخ تحسبني دخله لذي الدرجه واجلس في البيت
لا هي غلطه وحده وماراح تكرر لاني جالسه ادفع ثمنها غالي كثيررر
شوي إلا الحوال يرن في يد خالتي وهي تقول اوك طالعين
طلعت وانا اجر رجولي جر وجالسه ادعي ان ربي يساعدني
ركبوو البنات وخالتي قدام وانا طبعا اخر وحده من جهة خالتي وتوني اقفل الباب
الا اسمع صرخته بغيت اموت من الخرعه
تركي بصرخه // كسر ان شاءالله بشويش ع الباب
والله قفلت الباب بشويش بس هو يبغى عذر عشان يسبب مشكله الله يفكني شرك حتى اوصل
ام فيصل وهي متضايقه من تركي// ايش فيك انت عليها
تركي // هذي غبيه شفتي كيف تقفل باب سيارتي
عنود وهي مقهوره // والله بشويش بس انت تحب المشاكل
تركي // انتي كلي تبن فاهمه مالك دخل كم مره اقولك
لا تفتحين فمك ع وانا اتكلم بعدين شغل المحاماه ذا مااحبه
هي تعرف ترد بس مسويه محترمه وهي من جنبها
عنود // ايوه محترمه غصب عنك ولاتحب تحكي معك ولا مع
اي رجال هذي تربية عمي وابوي كمان
تركي بخبث // ايوه صح ماتحكي هههههههههههه
صدق مسخره
ام فيصل وهي معصبه منهم // خلاص بس تركي رجعنا البيت احسن

انتهى البارت
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

متميز رد: رواية اه يا عذابي

مُساهمة من طرف eyesnews في الإثنين نوفمبر 16, 2015 3:58 am

البارت الثامن
سبحان الله وبحمده

تركي// يمه خلاص ايش صار اللحين عشان ارجعك البيت
ام فيصل // خلاص تركي قلت رجعني البيت معاد لي نفس
للعزيمه انت كذا دايم الله يهديك تحب تنكد علي
تركي // خلاص يمه انا آسف وحقك علي
بس لا تزعلين وماراح عاد افتح فمي اللين اوصلك العزيمه
عنود// ان شاءالله بس تكون صادق
تركي // بس عشان خاطر امي اكون صادق ونص ست عنود
ويكون احسن لوماااسمع صوتك في السياره
جوري بدلع //تروك حبيبي لا تسافر يوم الجمعه
تركي // مقدر عندي أجازه بس خمس ايام ولابد السبت احضر
جوري // لا لا تكفى تروك خليك هنا في مهرجان يوم الخميس الجاي
ودي اروح اتمشى اوف زهقنا من البيت
تركي // خلاص روحي معي أبها وفيه هناك فعاليات ومهرجانات.
احسن من هنا ويكفي الجوو سبحان الله مطر ع طول
شي يحبه قلبك اوعدك ترجعي الرياض وانتي مبسوطه
سماح // الله ياليت نسافر معك
جوري وهي فرحانه// ايوه ايوه تركي تكفى اقنع ابوي
يوافق نسافر معك والله وناسه اوف طفشنا من
جوو الرياض نبي نغيررر
تركي // هاااا يمه ايش رايك والله وعد اسبوع وارجعهم
ام فيصل // لا لا حبيبي روح انت شغلك وماعليك منهم
جوري وهي مقهوره // طيب ليه يمه حرام عليك
نفسي اسافر اغيررر جوووو
سماح // ايوه يمه والله حتى انا نفسي
جوري وهي تضرب يد سماح // وتقول اف منك اني
ليه تحبين تقلدين
سماح مقهوره // مالت عليك عشان اقلدك
انا من زمان ودي في سفره كذا
ام فيصل // هاااه شوف بنفسك هذولا مو حق سفر
تركي // لا لا ماعليك منهم ترى راح اربيهم هناك
ويجيونك البنات العاقلات اني بس
الله يرضى عليك بس وافقي
ام فيصل وهي تبي الفكه من دلع جوري // خلاص
كلم ابوك اذا وافق الله يستر عليكم وكمان كويس نرتاح
منهم شوي
تركي بخبث وهو عينه في المرايا // عنود ورهف مايبغون
يسافرون ترى حياكم شوف كيف اعزمكم كريم موو
هو بس قال اسمي وانا حسيت في مغص يالله خايفه من نظرته تخوف
مدري ع ايش ناوي الزفت ذا قال ايش نسافر معه شايفني خبله
ارمي نفسي له مره ثانيه انا وهوو جالس هذي اليومين مو متحمله
ونفسي ينقلع يسافر بسرعه واقوم اسافر معه والله هذا اللي ناقص
صدق خبيث وانا عارفه من اول وش ذا الكرم من اليوم وهو جالس
يعزم وحاط نفسه الاخو المسالم والطيب مالت عليك بس وجع لنظراتك وقح
عنود وهي تتريق فيه زي طريقته وهو يتكلم// شكراً حبيبي وادري انك كريم من زمان
من غيررر ماتقول ولو انا ورهف بنسافر الله يخلي ابوي
تركي // اوك ع كيفكم بس ماسمعت رأي رهف وضحك
عمى في قلبك انت وهذي الضحكه صدق متخلف وش عنده ذا


اوف مو كنه المشوار بعيد ولا انا احس
ام فيصل // تركي حياتي خلى الجوال قريب منك طيب
تركي // اوك يالله انزلوا
ام فيصل // انتبههه لا تسرع طيب
تركي ببتسامه // ولا يهمك يالغلا
يالله بس بسرعه انزلوا
اوف نزلنا اخيرآ مابغينا اوف من جد غثا اول مادخلنا
استقبلتنا تهاني وسمر وام هيفاء عندالمدخل
سلمنا عليهم وأخذوا العبايات وجلسنا نضبط شعرنا والمكياج
في مرايات المدخل ودخلنا ع طول الصاله بس
ماشاء الله تبارك الله بيتهم الجديد مره روعه كل شيء فيه
ينطق بفخامه احسن من الاول بكثيررر
وع أعوذ بالله يعني ع طول في وجهنا من متى اجووو
هذولا صدق مفجعوين عزايم اوف الله يعيني ع غلاستهم
سلمنا على ام علي ودلال وامل بس تصدقون امل هذي
فيها شوية طيبه احسن من اختها وامها بس بعض مرات
تشطح معاهم وتصير دمها ثقيل زيهم
ام فيصل ببتسامه // ماشاءالله قبلنا
ام علي // من شوي وصلنا تصدقي
كنت ابي ادق عليكم ابي اقولك
اللي يبي يوديكم يودينا معكم بس الحمدلله على
رجع بدري من الاستراحه جننني مصدقت وهو يجي
ام فيصل // والله كان دقيتي وتركي ماراح يقصر
راح يمر عليكم هووواء وهي تغمز وتضحك
ام علي // ههههه وتسلمي بس شكلنا نروح معاكم
اذا علي تأخر زي العاده
وع وع شوفووا كيف جههههه دلال محمر من وقت ماقالت خالتي يمرعليكم
هوواء وغمزت نفسي اعرف وش اعجبه فيها هذي المقروده والله تجيب الهم
ياحبها للمشاكل بس حلووو لايقين ع بعض بس وانا ايش يصير فيني اخخخخ بس
جوري بلقافه // طيب ليه ماتدقووو عليه من اللحين عشان يمدي وعنده خبر يجي بدري
والله تعجبني جوري نفسي اضحك عليها شوفوووا كيف انقلبووو يا لطيف يبغون
يذبحون جوري صح جوري بعض مرات نفسي اذبحها ع لقافتها بس اللحين اموت فيها
شوفووو البارده ذي وش تقول
دلال وهي متنرفزه // ليه حياتي ومن قال انا راح نروح معاكم
تطمني حبيبتي لو نتظر علي اللين اليوم الثاني ام شيء
مانثقل عليكم يكفي الثقل اللي عندكم وهي تناظر رهف
ام فيصل وهي معصبه من جوري// ماعليك منها هي كذا دايم
خبله تقط خيط وخيط والسياره سيارتكم انت الداخلين فيها
وهذي الزفته الخارجه
عنود وهي تهدي الوضع // هههه ماعليكم ترى والله هي تحب تمزح
ام علي // كل مره ي عنود تمزح بس انا ماراح ازعل منها
لانها زي امل بنتي
جوري //اسفه خاله مو قصدي
ام علي // لا عادي خلاص ماصار شيء
سماح // وين طسوو اا هذولا
عنود // والنهايه انتي كمان مافي احترام وش طسوووا ذي
ام فيصل // والله مو منهم مني انا استاهل كان مفروض محلهم البيت
سمر وهي جايه عندهم الصاله // معليش تاخرنا عليكم بس توهم اجووو
اهل العريس واللحين راح يدخلون
وماكملت كلامها إلا ماشاءالله الصاله كلها تعبت حريم ماشاءالله عليهم
شكلهم ناس راهين واضحه عليهم النعمه وكمان حبوبين بس فيه وحده ماارتحت
لها اوف عليها نظرات كان نفسي اقولها وش عندك سلامات
جابووو ضيافه وحنا قمنا نساعدهم طلعنا المطبخ نحضر زيادة ضيافه
ودخلنا بعدين الصاله وهذي كمان مااخذت عيونها عني أستغفر الله
حسيت برعب من نظراتها وش عندها ذي من جد شوفوو كيف نادت
على تهاني وتساسرها وهي تتفرج فيني نفسي اعرف وش تقول ذي
شوي إلا انا اسمع تهاني تقول بضحكه// لا لا معليش حبيبتي
الحرمه اللي من اهل العريس// وليه ان شاءالله
تهاني // كان غيرك اسبق وكل شي نصيب
انا هنا عرفت بذات لما عنود مسكت يدي وهي تقولي
عنود وهي تضحك // هههههه صادقه جوري
انك راح تخربين علينا هههههههه
رهف مو فاهمه // وش قصدك انتي كمان
ترى والله حدي متنرفزه من نظرات هذي
عنود // شكل الموضوع فيه خطبه
ماسمعتي رد تهاني ولا تسوين نفسك غبيه
اوك ترى مو علينا بس يالله فرصه خلينا نقهر جوري
وجلست تضحك وانا مقهوره لاني مو لفيصل ولا لاااحد شكلي
مستقلبي انتهي لو مايخذني تركي بس والله العيشه كذا بدون زوج
احسن مااعيش مع النذل تركي بس مين قال اني راح اعيش معه
لو تزوجته بس ابي استر انا على نفسي وبعدها اخلي عمي يطلقني
منه بس فيصل راح يرجع لي ويأخذ وحده مطلقه ومن مين مطلقه من عمه
ياعذابك ي رهف من المستقبل اللي جاي عليك ياويلي انا ع حالي
اشوف فيك يوم ياتركي واشوفك مقهور ومنذل زي ماتسوي فيني
بس وين راح تروح من عذاب ربي الله يمهل ولا يهمل شكلي سرحت مره
لاني اشوف الصاله فاضيه وعنود تكلمني // لا كان نمتي احسن
رهف // ايش فيه
عنود // لا والله ايش فيه لا مو من جدك قومي بس العشاء جاهز
واللكل طلع معاد انتي وانا وشوفي كيف الصاله فاضيه
رهف ^// هههههه وذي الزحمه والصوت العالي عشان بيفوتك العشا
صدق مفجوعه
عنود وهي معصبه // اجل انقلعي اقعدي اسرحي مدري في تفكري
وانا ابي اروح اتعشى ميته جوع وكمان العشا شيء سبشل
مشيت وانا ادفهاا // طيب يالله اوف اخرتنا
عنود // هههههههه بعض مرات اصدق جوري انك تقهرين
رحنا تعشينا وجلسنا نساعدهم في لمها بخرنا المكان لان هيفاء راح تطلع
وماشاءالله عليها طلعت حلووه شوفوو المفجوعه جوري جالسه تقبص
في ركبة البنت اللي يشوفها يقول عمرها ثلاثين ومعنسه جلست اضحك عليها
جلسنا شوي الا خالتي تقول سماح دقي ع تركي
سماح // اللحين ادق عليه وهي تاخذا الجوال
يالله تعال او ك خلاص تمام ايوه كلنا جاهزين
وهي تسكر الجوال يقول اللحين راح يجي وياويلكم تتاخرون وهو عند الباب
عنود // اجل قومن البسووو ا وفكونا من لسانه
ام فيصل // عنود الله يهديك ايش فيك انتي ع اخوك
عنود // ولا شيء بس امزح
احسن مافي عنود انها عارفه حقيقة اخوها وتعرف انه خبيث بس تخاف تزعل امها
ع طول جوال سماح رن شكله كان قريب من الشارع طلعنا كلنا بس الشي الوحيد
اللي خلاني شوي انبسط ان دلال وامها اجااا اخوهم اخذهم شكلهم حسوو ههههه
ركبنا السياره وع وش ذا ريحتها كان دخان بشكل شكله يكرف اربعه وعشرين ساعه
احسن ان شاءالله يموت منه وارتاح منه انا واعيش بسلام بس طبعاً بعد مايتزوجني
صح يبنات لقب أرملة احسن من مطلقه جلست اتفرج في الشوارع عشان كله
مابي اشوف خشته المعفنه اوف ي نفسي اقول له هذا الكلام في وجهههه
بس انا جبانه وهو ماسكني باليد اللي توجعني شوفووو وش يقول هذا المتخلف
تركي // يمه ان شاءالله كلمتي خالتي
ام فيصل // وين ويمه اكلمها كان ماشاءالله زحمه اهل العريس كثيرين مره
وصراحه ماايمدي كذا ع طول وبعدين عيب في بيت الناس مفروض
نروح بيتهم دلال تستاهل كذا مو وانت ليه مستعجل
تركي // يمه حرام عليك وين مستعجل اقولك مافي وقت
وبعدين بكره المزرعه طيب وبعده الفجر ماشي ولا بعد الغداء
وين عاد يمدي نكلمهم وانا بس ابي كان اظمن قدام مااا سافر الموافقه بس
جوري // وع وليه ماتوافق عليك والله انك احسن منها


نفسي اعرف ايش تبي فيهااا
ام فيصل وحدها معصبه من جوري// جوري انطمي ليه انتي
كذا ماتفهمي كم مره اقولك شغل اللقافه ذا مااحبه وش فيك ع البنت
يكفي اليوم فشلتني منهم لكن شغلك في البيت
تركي //ليه وش قالت وفشلتك
عنود// خلاص يمه
ام فيصل // لا مو خلاص كل مره اسكت عنها وهي تزيد
تركي // طيب وش وقالت وانا اعرف كيف اربيها
ام فيصل وهي خايفه من عصبية تركي // ولا شيء وانت خليك منتبههه
للطريق وماعليك في جوري
جوري وهي خايفه من تركي // معليش يمه والله معاد افتح فمي في السالفه
ام فيصل // خلاص قلت لا اسمع صوتك وش فيك ماتفهمين
عنود // خلاص هي اعتذرت وعرفت انها غلطانه
ام فيصل // حصل خير
تركي //وانا كذا اجلس زي الهبل مو عارف ايش صار
ترى والله يدي تحكني نفسي اصك اي واحد كف
فاااحسن قولي يمه عشان اعرف كيف معاد اخليها تفتح فمها
سماح وهي تغير السالفه وماتدري انها ولعتها زياده عند رهف // اليوم راح اقهر فيصل
عنود // ههههه حتى انا اليوم ابي اقهره
تركي بلقافه // وليه تبونهه ينقهرر
سماح // اخخخخ بنقول له رهف اليوم انخطبت
تركي بضحكة مسخره // ايش ههههههههه اوف اوف
انخطبت مره وحده صراحه قويه وصدمه للخروف
بس قولي له تكفين لا تنسين ماراح تكون إلا لك ياغبي
ام فيصل // تركي عيب عليك كذا تقول عن فيصل اذكركم كنت انت وهو سوا
وش اللي تغيررر اللحين كل واحد مو طايق الثاني
عنود // والله فيصل مو متغير يمه مافي إلا تركي
تركي // اقسم بالله ي عنود لو عاد تدخلين في شيء يخصني
او تقولي شيء عني والله محد يفككك من يدي وانتي تعرفيني
اوك ان شاءالله وصلت الرساله يختي مدري فيك عباطه ولا ملعنه
ماتفهمين كم مره اقولك ابعدي عني
ام فيصل وهي خايفه من المشاكل // خلاص تركي هي ماتقصد
تركي // انااللحين حذرتها وهي كيفها عاد
كملنا المشوار واللي في السياره كان كلها هدوء ولا نفس خايف منه أعوذ بالله منه اذا عصب
ياربي يخوف من جد والله قلت اللحين يمد يده ع عنود كم مره اقول لعنود فكي نفسك من شره
بس هي الله يهديها ماتسمع الكلام وسماح الحماره هذي ضروري تفتح سالفه الخطبه
الله يهدي تهاني اخذت السالفه تريقه وقالت للبنات كلهم وجلسووو يعلقون بالكلام
والزفت ذا وش قصده بكلامه هذا مالت عليك والله لو انك ماسويت فعلت الخايسه
كان اذا انخطبت ماتجلس تضحك ضحكتك القذره هذي الحمدلله وصلنا البيت وانا ع طول
دخلت غرفتنا توجهت ع طول لدولاب الملابس وأخذت بجامه ودخلت الحمام الله يكرمكم
وجلست تحت الدش وانا ابكي ومقهوره من ضحكته حسسني اني من جد ضعيفه ومقدر
اسوي شيء كملت شور وجلست اجففف شعري وجسمي ولبست وطلعت
شفت البنات كل وحده ماده بوزها شبر حاولت اتكلم ابي انسى شوي قهري واقعد
اطقطق ع جوري // اشوف اليوم تركي كان وده يصفقك
جوري وهي ترمي عليها بالشنطه اليد // كلي تبن يا معفنه
رهف // ههههه ايوه انا اللحين اكل تبن بس في السياره مين انطم
واكل تبن ههههه صراحه اليوم انا شفقت عليك
جوري وهي تقوم بتضربها // اليوم محد يفكك مني ومسكت شعرها
رهف وهي تتتالم // اي اي فكي شعري يامعفنه عنود فكيني منها
عنود وهي تجي تمسك يد جوري // خلاص جوري
سماح ^// ههههههه والله نفسي اصوركن
رهفت وهي معصبه من سماح // يالبارده كان اجيتي فكيتي يد
المتوحشه ذي مو جالسه تضحكين صدق انك بارده وتافههه كمان
سماح // عنود بالله ماتحسين اليوم ان رهف عاوزه علقه ساخنه
عشان تتتربى صراحه اليوم شكل لسانها رجع يطول وانا اللي راح اقصه
وهي تنط ع رهف ورهف تصرخ // عنود عنود الللحقي علي
عنود وهي رايحه تغير ملابسها // تستاهلين محد قال لك تتطولي لسانك هههه
شوفووا المعفنات هذولا قلك بنات عم والله انهم اعداء حسيت نفسي من جد تعبت
من معركتي مع جوري الخايسه وسماح البارده قمت وانا اصارخ عليهم
وجلست ع سريري وانا اشوف كل وحده تقوم تأخذ ملابس عشان تغيرر
قعدت افكر كانت كذا حياتي تضارب مع البنات وكل وحده تسب في الثانيه
بس كان بالي فاضي مافي شيء يخوفني بس اللحين لو اضحك شوي بس او امزح
اتذكر مصيري المجهول اللي مدري ايش راح يحصل معي هل ياترى بيمشي
كل شيء على ماراح اخططط ولا تركي راح يمشي كلمته وماراح يتزوجني
عنود وهي تجففف شعرها // بنات نوم الساعه 2 وبكره في قومه من بدري
عشان المزرعه
سماح // اوف اكره المزرعه من الحشرات
رهف // ياي ياي يالمايعه اقول مو لايق عليك
جوري وهي تطلع من الحمام // وش فيه
رهف // مالك دخل
عنود وهي تدري انهم اللحين ماراح ينتهون لابد تسكتهم // خلاص نوم يالله
كل وحده فيهم راحت لسريرها وانا جلست اتقلب وهم كلهم ناموو لاني معاد سمعت صوت
اوف ليه مايجيني نوم وش ذا نور من جوالي وش فيه مين اللحين يرسل
اخذت الجوال وانا افتح الرمز من بعد مااخذت رقم تركي سويت رمز وكان رسالة واتس
اوف هذا رقم تركي وش عنده الزفت هذا راسل رسالتين فتحتها وانا اقرا وعيوني مفتوحه
وكان راسل بنت صاحيه اذا مانمتي تعالي غرفتي لللقيت لك حل وبعدين راسل فيس يغمز
ولما شافني متصله وفتحت الرساله رجع يرسل
تركي // رهف
وانا مطنشه وماراح ارد عليه وخليني اسكر الجوال احسن
وبعدها نمت على طول وماحسيت إلا عنود تصحي فيني
عنود // رهوفه اصحي عشان نروح مع ابوي
فتحت عيوني وانا اقولها // ليه الساعة كم اللحين
عنود وهي تناظر الساعه // الساعه عشره
رهف // موكنه بدري صح
عنود // لا وين بدري عشان يمدي نسوي كل شيء ونجهزه
ابوي اللحين خلاص كملل من الذبايح راح فيها المندي وجاي في الطريق
وقال اللي يبي يروح معي يكون جاهز واللي يبي يروح مع تركي يروح معاه
بس تركي متأخر وهو والبنات يلحقون بس قلت انا وانتي راح نروح مع ابوي
احسن من تركي الغثا وكمان قايم من النوم يعني يالطيف ع الاخلاق اللي بتكون عنده
خليه يحط مزاجه ع سماح وجوري شفتي كيف احبك أخذت حقك منهم البارح وابي اخليهم
يرحون معاه وراح ياخذ حقك منهم كله
دفيتها عني وانا اقول // انقلعي انا زعلانه منك
ولا تكذبي علي مفروض كان اول اخذتي حقي منهم
مو جلستي تتتفرجي ع وانا انطق روحي هناك بس انا مخصماك
عنود وهي تضحك // ههههه فديتك انا
قومي بس تجهزي بسرعه بس هاااه بدون صوت
عشان المهبيل هذولا مايصحون طيب وطلعت
الحمدلله يارب ان عمي هو اللي راح ياخذني انا وعنود فديت قلبها
عنود تحس فيني من غير مااااتكلم دايم تحاول اني مااكون متضايقه
قمت اخذت شور وتوضيت وصليت الفجر وانا استغفر وجلست افكر
ليه البارح ارسل وش عنده وبعدين ايش قصده لللقي لي حل والله هذي
خدعه منه آكيد انها خدعه هو طول عمر ه نذل الله يفكني شره يالله بكره ينقلع
من الرياض كلها اوف ياربي عنود تقول اللحقيني الصاله بس والله خايفه
حتى لو انه نايم اخاف يطلع هذي زي الشيطان يطلع في كل مكان وزمان
سحبت جوالي من ع الكمدينه عشان اشوف الساعه كم إلا اشوف رسايل واتس
اوف اكيد منه فتحتها وانا اقرا الاولى رهف منطنشه والثانيه اوك ع راحتك طنشي
والثالثة ادري فيك انا جبانه بس ردي هذي المره عشان مصلحتك والرابعه اقولك احسن

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 11:45 am