عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

اراء المذيعين بعد الافراج عن علاء عبدالفتاح

شاطر
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

مميز اراء المذيعين بعد الافراج عن علاء عبدالفتاح

مُساهمة من طرف eyesnews في الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 1:37 am

فودة: بشائر صفحة جديدة بين النظام والنشطاء
[url=][/url]
قال الإعلامي يسري فودة، إن القرار يعد بمثابة «بشائر صفحة جديدة بين نظام ما بعد الثلاثين من يونيو ونشطاء الخامس والعشرين من يناير»، حسب تعبيره.

وأضاف خلال برنامجه «آخر كلام» المذاع عبر شاشة «أون تي في»، الاثنين، قائلا: «إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح خطوة أولى في نظر مراقبين نحو عودة إلى روح الدستور ونحو تصحيح قانون التظاهر، والكرة الآن في ملعب القضاء، والقضاء في انتظار تعديل تشريعي»، على حد قوله.

وتابع: «أخيرًا تنحت هيئة محكمة جنايات القاهرة التي تنظر ما تعرف إعلاميًا بقضية تظاهرات مجلس الشورى، وقبل تنحيها قررت إخلاء سبيل الناشط السياسي علاء عبد الفتاح ومعه وائل محمود متولي وأحمد عبد الرحمن، من بين 25 متهمًا في القضية»، مثلما قال.

وبعد هذا الحكم طرح «فودة» سؤالا وهو «إلى أي مدى تمثل هذه التطورات خطوة نحو صفحة جديدة في علاقة السلطة بالداخل الثوري في مصر؟ وكيف يمكن البناء عليها في ظل تعقيدات كثيرة تواجه مصر في الداخل و في الخارج؟»، حسبما قال.



[url=][/url]


عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 3:57 am عدل 1 مرات
avatar
eyesnews
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

مميز رد: اراء المذيعين بعد الافراج عن علاء عبدالفتاح

مُساهمة من طرف eyesnews في الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 1:40 am

علق الإعلامي عمرو أديب، على إخلاء سبيل الناشط السياسي علاء عبدالفتاح في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث مجلس الشورى»، والتي وقعت في نوفمبر الماضي، قائلًا: «كل لما يطلعوا حد يطلعوا علاء، إنما أحمد دومة الغلبان دا اللي بقى لحم على عضم لا يمكن يطلع ومحدش بيعبره، الراجل اللي كان مع 30 يونيه لحد ما مرسي اتسجن، التاني دا يطلعوه كل شوية».
[url=][/url]
وتابع «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم»، على قناة «اليوم»، مساء الإثنين: «قانون التظاهر لم يتم استخدامه إلا مع ما يسمى بالنشطاء، وكل حاجة في السياسة ليها تمن، إيه تمن حبس الناس دي، الناس هتقولي لأ دي سيادة القانون، طب لما طلع علاء النهاردة إيه أخبار سيادة القانون».



[url=][/url]

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 24, 2018 11:32 am