عيون الاخبار لاحدث الاخبار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

    اللون الاحمر يجعلك أكثر جاذبية للرجل

    mohadlotfey
    mohadlotfey
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى


    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 162
    تاريخ التسجيل : 09/03/2014

    مميز اللون الاحمر يجعلك أكثر جاذبية للرجل

    مُساهمة من طرف mohadlotfey الثلاثاء أغسطس 26, 2014 12:19 pm

    اللون الاحمر يجعلك أكثر جاذبية للرجل 1
    في دراسة أجرتها إحدى الجامعات الصينية عن إرتداء السيدات للون الأحمر وتآثيره على الرجال وأظهرت الدراسة في نتائجها أن للون الأحمر تأثير يجعل السيدات أكثر جاذبية لدى الرجال .
    وأشارت الدراسة التي أجريت في جامعة ووهان، إلى أن تأثير اللون الأحمر لا يقتصر على النواحي الجنسية، بل يمتد إلى النواحي العاطفية والنفسية، ويزيد من احتمال قبول المرأة من قبل الرجال بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

    وتوصل الباحثون إلى هذه النتيجة بعد مجموعة من الأبحاث على 280 طالباً من الجنسين، عرضت على كل منهم 32 صورة مختلفة من الجنس الآخر، وطلب منهم تقييم مدى جاذبية الأشخاص الظاهرين في الصور، والذين كانوا يرتدون ملابس بالألوان الأحمر والأبيض والأزرق.

    ووجد الطلاب الذكور النساء اللواتي يرتدين اللون الأحمر الأكثر جاذبية، كما تم تصنيفهن الأكثر دفئاً، كما وجدت النساء الرجال باللون الأحمر جذابين ولكن بنسبة أقل من النساء.

    دراسات سابقة
    وأشار الدكتور فانغ فانغ وون المؤلف الرئيسي للدراسة، إلى أن اللون الأحمر يمتلك تأثيراً كبيراً على جاذبية النساء من الناحية الجنسية، وكذلك الأمر من النواحي العاطفية، وثقة الرجال بإمكانية بناء علاقة متينة مع المرأة.

    وكانت دراسة أجريت العام الماضي، في جامعة بريتيش كولومبيا في كندا، أظهرت أن النساء يظهرن ميلاً إلى ارتداء اللون الأحمر أو الوردي أثناء مرحلة الإباضة في محاولة لجذب الرجال.

    ومن المعروف أن اللون الأحمر ارتبط على مر العصور بالرومنسية والعاطفة والشهوة، وتحول الأحمر إلى الون المفضل لهدايا العشاق وخاصة في عيد الحب أو الفالنتاين، الذي يتسابق فيه العشاق إلى تبادل الأزهار والهدايا باللون الأحمر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 6:41 pm