عيون الاخبار لاحدث الاخبار

جميع الاخبار السياسية و الفنية و الرياضية و الصحية و العلمية و الاقتصادية

make money

مقتل ثلاثة إرهابيين بعبوة كانت بحوزتهم

شاطر
avatar
الفرعون المصرى
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 30/07/2014

مميز مقتل ثلاثة إرهابيين بعبوة كانت بحوزتهم

مُساهمة من طرف الفرعون المصرى في الخميس يوليو 31, 2014 5:57 am

كشف مصادر أمنية في مصر أن ثلاثة "إرهابيين" قُتلوا الأربعاء في انفجار عبوة ناسفة بقريةمن قرى الجيزة ، أثناء توجههم لمهاجمة حاجز أمني على ما يعتقد.
قُتل ثلاثة أشخاص صباح الأربعاء (30 / يوليو 2014) إثر انفجار عبوتين ناسفتين كانتا بحوزتهم في سيارة نقل صغيرة كانوا يستقلونها جنوبي القاهرة، حيث يُعتقد أنهم كانوا في طريقهم لمهاجمة حاجز أمني، حسب ما قال مسؤول أمني وأخر حكومي.



وأفاد المسؤول الأمني أن ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة نقل صغيرة قتلوا بعدما انفجرت عبوتين ناسفتين بالسيارة صباح الأربعاء أثناء مرورهم أمام قرية الشرفاء بالصف بالجيزة جنوبي القاهرة. ووصف المسؤول الأمني الأشخاص الثلاثة بـ"الإرهابيين". وأضاف المسؤول أن السيارة دمرت بالكامل وأن جثث الأشخاص الثلاثة تناثرت في موقع الانفجار.

وقال مدير أمن الجيزة اللواء كمال الدالي لرويترز إن "القتلى من الإرهابيين" في الانفجار الذي وقع بقرية الشرفا التابعة لمركز الصف.

من جانبه قال علي عبد الرحمن محافظة الجيزة في اتصال هاتفي مع قناة النيل للأخبار الحكومية إن "الانفجار كان شديد" القوة ورجح أن الأشخاص الثلاثة "كانوا في طريقهم لمهاجمة حاجز أمني". ولم يصب أحد من المارة بحسب المحافظ.
avatar
العاشق
عضو جديد
عضو جديد

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 30/07/2014

مميز رد: مقتل ثلاثة إرهابيين بعبوة كانت بحوزتهم

مُساهمة من طرف العاشق في الثلاثاء أغسطس 26, 2014 2:37 pm

الف شكر

تسلم الايادى

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 8:40 am